أخبار السعودية

فيديو صادم.. سعودي يطير في الهواء بسبب الرياح في الشرقية

الإعلانات

تعيش منطقة القصيم أجواء غبارية منذ صباح اليوم، دخلت ذروتها مساء الثلاثاء، مع عوالق ترابية شديدة، وهي العاصفة الغبارية التي ضربت بعض المناطق ومن المتوقع أن تمتد لمناطق أخرى، وكانت العاصفة قد ضربت محافظة حفر الباطن اليوم الثلاثاء، وغطت الأجواء وحدت من مدى الرؤية الأفقية كذلك، فيما طالت الموجة منطقة السالمي الكويتية الموالية للحدود السعودية من جهة حفر الباطن، وبدأت الأجواء أكثر تأثرا بهذه الموجة.

وبناء على ذلك فقد وجه المدير العام لإدارة التعليم بمنطقة القصيم اليوم الثلاثاء بتعليق الدراسة ليوم غد الأربعاء 2 رجب 1441هـ في جميع مدارس الإدارة العامة في تعليم القصيم بناء على تقارير الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، حول الظروف المناخية الحالية على القصيم المؤثرة على البيئة المدرسية وحرصاً على سلامة الجميع.

سعودي يطير في الهواء بسبب الرياح

فيما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر مقطع فيديو يرصد شدة الرياح التي تشهدها بعض المناطق في المملكة العربية السعودية، وقد رصد مقطع الفيديو المتداول رياح شديدة تسببت في تحريك صندوق خاص بالقمامة، كما ظهر شخص يمسك بأحد أعمدة الإنارة، ويطيرعالياً بسبب قوة الرياح.


[the_ad id=”12630″]

وقد علق متداولي المقطع بأن المنطقة التي تشهد هذه الرياح هي المنطقة الشرقية، حيث كشف عدد من المغردين أن مقطع الفيديو غير حقيقي، ويبدوا أن الشاب استخدم أحد التطبيقات التي أخرجت مقطع الفيديو بهذا الشكل.

هذا وقد نبهت القوات الخاصة لأمن الطرق، يوم أمس الثلاثاء، مستخدمي الطرق بالمنطقة الشرقية أخذ الحيطة والحذر وتهدئة السرعة، حيث ذكر الحساب الرسمي لأمن الطرق على موقع التواصل “تويتر”:”تنبيه لمستخدمي الطرق بالمنطقة الشرقية يرجى أخذ الحيطة والحذر وتهدئة السرعة نظراً لما تشهده معظم الطرق بالمنطقة من رياح شديدة محمله بالغبار مما ينتج عنه تدني في مستوى الرؤية الأفقية”.

وكانت هيئة الأرصاد توقعت أن تشهد المنطقة الشرقية هبوب رياح شديدة محملة بالغبار والأتربة مما ينتج عنه تدني في مستوى الرؤية الأفقية.

الإعلانات|matched-content
السابق
بالصور الفنان الكويتي عبدالله بوشهري يدخل الحجر الصحي بعد عودته من إيران
التالي
فوز العتيبي تندم على عدم إضافة هذا الشرط في عقد الزواج

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.