رياضة

بالفيديو.. حفل تدشين الدوري السعودي للمحترفين 2019-2020

Advertisements
الإعلانات

دشن الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، رئيس الهيئة العامة للرياضة، مساء اليوم الأحد، حفل الموسم الجديد 2019-2020 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بمشاركة وفود من مختلف الفرق المشاركة في النسخة الحالية، مع تغطية واسعة من وسائل إعلام عربية.

يشار أن نادي النصر نتوج بلقب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي، بعد منافسة شرسة مع غريمه الهلال، استمرت حتى الجولة الأخيرة.

وبدأ حفل تدشين الدوري السعودي للمحترفين 2019-2020 بإلقاء مجموعة من النقاد الرياضيين، وممثلي الاتحادات الدولية والقارية والإقليمية للصحافة، مجموعة من التصريحات المثيرة عن مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

فقد أوضح الناقد الرياضي سعود الحماد، أن هذه مرحلة تاريخية للرياضة السعودية، حيث أن هيئة الرياضة وفرت كل شيء، متمنياً عدم تكرار بعض ظواهر الموسم الماضي، كما أكد أن مصلحة الكرة السعودية في أن يكون عدد الأجانب إلى خمسة لاعبين.

وأكد رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، أن الدوري السعودي من أفضل 5 دوريات في آسيا، والإعلام الرياضي السعودي يكتب بوضوح وصراحة.

في حين أفاد رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة سطام السهلي، أن الدوري السعودي من أقوى الدوريات على مستوى المنطقة، لما يحمله من إثارة وقوة، مما جعله مقصد وهدف كبير لوسائل الإعلام العربية والعالمية.

Advertisements
الإعلانات

وأخيراً صرح الناقد الرياضي حسن خلف الله، أن الدوري السعودي يستحق كل هذا الزخم، وتحول إلى صناعة وليس مجرد كرة قدم فقط.

مباشر حفل تدشين الدوري السعودي 2019-2020

مباريات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين 2019-2020

الجدير بالذكر أن مباريات الجولة الأولى ستنطلق يوم 22 أغسطس بمباراتَي النصر وضمك، الأهلي والعدالة في تمام السابعة مساءً والتاسعة إلا عشر دقائق مساءً بتوقيت السعودية على الترتيب.

وسيُقام ديربي الهلال والنصر في الجولة الثامنة يوم 25 أكتوبر المقبل على ملعب جامعة الملك سعود معقل الهلال.

أما كلاسيكو الهلال والاتحاد فسيُقام يوم 21 سبتمبر في الجولة الرابعة في ملعب الجوهرة المشعة.

وسيقام ديربي جدة بين ناديي الأهلي والاتحاد في الأول من نوفمبر المقبل ضمن مباريات الجولة التاسعة على ملعب الجوهرة المشعة.

وتُختتم مباريات الدور الأول من الدوري السعودي يوم 28 ديسمبر المقبل.

Advertisements
الإعلانات
السابق
موعد مباراة ليفربول ضد نوريتش سيتي والقنوات الناقلة الدوري الانجليزي الممتاز
التالي
موعد مباراة الهلال وأبها في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

اترك تعليقاً