أخبار السعودية

بالفيديو.. السعودية أماني الحنطي تقدم الشوكولاتة لصديقاتها في حفائظ الاطفال

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو موثق للسعودية أماني الحنطي عبر صفحتها على سناب شات، وقد وضعت طعاماً داخل حفاظ أطفال، وقد لاقى هذا الفيديو هجوماً واسعاً من قبل السعوديون.

حيث أظهر مقطع الفيديو لحظة زيارة صديقات أماني الحنطي لها في منزلها، وتقديمها الضيافة لهن، حيث فتحت حفاض أطفال لتظهر مادة بلون الشوكولاتة داخله، لتعلّق بأنها مجرد “نوتيلا” وسط ضحكاتها وصديقاتها.

وقد دشن مغردون عبر موقع التواصل” تويتر“من خلال هاشتاغ #أماني_الحنطي، نجمة السوشيال ميديا، واصفين تصرفها بالقذر والمهين للنعمة.

حيث قال ركان الزرقا: “الحمد لله الذي عافنا مما ابتلاها به إلى أي درجة يصل البعض في سخافة المحتوى وتدني المستوى الأخلاقي والسطحية في الأسلوب الفعل فردي ولا يمس المجتمع الوطني وإنما تصرف شخصي لأسلوب حياتها وما تربت عليه في تعاملها ومعيشتها الاجتماعية”.

واستنكر البعض استهانتها بالنعمة، حيث قالت أم خليفة: “أقسم بالله قمة الانحطاط والسفالة حتى نعمة الله لا تُحترم ولا احترام للذوق العام، أسأل الله لهؤلاء العينات الفقر والحسرة والندامة والله يجعل غناتهم وبال عليهم وصلوا الى أعلى درجات الانحطاط”.

في حين طالب البعض من الجهات الأمنية إلقاء القبض عليها، حيث علق حساب باسم عقار جدة قائلاً: “أتمنى من النائب العام توجيه من يلزم بالقبض على هذه الآفة التي امتهنت نعم الله والتحقيق معها على هذا التصرف المشين حسبنا الله ونعم الوكيل على هذه الأشكال”.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
المطالبة باعفاء كوثر الأربش .. من هي كوثر الأربش
التالي
جدل بين الدكتورة خلود والدكتور محمد الصفي، وكيف رد الدكتور على تهديدها له

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.