رياضة

تعرف على جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين .. قبل انطلاق الجولة 29

Advertisements
الإعلانات

تعرف على جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين .. قبل انطلاق الجولة 29 من الدوري السعودي، تنطلق اليوم السبت الموافق 11 مايو مباريات الجولة 29 من الدوري السعودي للمحترفين، ستلعب كافة مباريات الجولة 29 هذا المساء في تمام الساعة 10:30 مساء، ويسرنا أن ننقل لكم نتائج مباريات الجولة الـ 29 من الدوري السعودي، بعد أنتهاء المباريات بوقت قليل، وسنوافيكم نحن في موقع شمس الاخباري بجدول ترتيب الدوري السعودي “دوري محمد بن سلمان”، في نهاية هذة الجولة حيث تشهد هذه الجولة منافسات قوية بين الأندية على صدارة الدوري.

مباريات الجولة الـ 29 من الدوري السعودي

سيلتقي مساء اليوم كلاً من الاتحاد ضد الفتح على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة )، فيما يلتقي الاتفاق ضد الهلال على أرضية ملعب الأمير محمد بن فهد، فيما يلتقي كلاً من الشباب ضد التعاون على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ويلاقي الرائد نظيره الفيحاء على أرضية ملعب  مدينة الملك عبدالله الرياضية، ويلاقي الوحدة نظيره القادسية على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، فيما سيلعب الفيصلي ضد الأهلي على أرضية ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ويستضيف نادي الحزم نظيره النصر متصدر الدوري حالياً على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، وفي الختام سوف يلاقي فريق الباطن نظيرة أحد على أرضية ملعب نادي الباطن، سوف تكون جميع المباريات في نفس التوقيت، في تمام الساعة 10:30 مساء.

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

يحتل النصر المركز الأول برصيد 64 نقطة، بعد أن حقق الفوز في مباراتة أمام الفتح في الجولة 28 من الدوري، وفي المركز الثاني يأتي الهلال برصيد 63، وسوف يخوض مباراتة في الجولة 28 أمام التعاون في 29 أبريل، الشباب في المركز الثالث برصيد 53، وفي المركز الرابع يأتي التعاون برصيد 52 نقطة، ويحتل الأهلي المركز الخامس برصيد 49 نقطة.

Advertisements
الإعلانات

ويأتي الفيصلي في المركز السادس برصيد 43 نقطة، يليه الوحدة في المركز السابع برصيد 39 نقطة، في حين يأتي الفتح في المركز الثامن برصيد 35 نقطة، والرائد في المركز التاسع برصيد 34 نقطة، في حين يحتل الاتفاق المركز العاشر برصيد 33 نقطة.

ويأتي في المركز الأخيرة على التوالي: الاتحاد 31 نقطة، الحزم برصيد 30 نقطة، ثم الاتحاد برصيد 28 نقطة، ثم الفيحاء برصيد 28 نقطة، ثم القادسية برصيد 27 نقطة، وأخيراً الباطن برصيد 25 نقطة، والمهدد بالسقوط نادي أحد برصيد 15 نقطة فقط.

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين صورة

 

Advertisements
الإعلانات

السابق
بالأرقام تاريخ مواجهات الفيصلي ضد الأهلي في الدوري السعودي
التالي
جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين .. بعد أنتهاء الجولة 29 من الدوري السعودي

اترك تعليقاً