رياضة

الهلال ضد الاتفاق ضمن الجولة 29 من الدوري السعودي

Advertisements
الإعلانات

يخوض نادي الهلال مباراته اليوم السبت الموافق 11 مايو 2019م ضد الاتفاق، ضمن الجولة 29 من الدوري السعودي للمحترفين (دوري كأس الأمير محمد بن سلمان)، يستقبل الاتفاق نادي الهلال على أرضية استاد الأمير محمد بن فهد، فيما يسعى الهلال لخطف الثلاث نقاط لكي يضمن تصدره جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، حيث يملك في رصيده 63 نقطة، تجعله في المرتبة الثانية بعد نادي النصر المتصدر الحالي للدوري السعودي برصيد 64 نقطة.

مباراة الهلال ضد الاتفاق

يلعب الهلال مباراته اليوم أمام الاتفاق وهو في حالة ضغط من الجماهير، لتحقيق النصر في هذه المباراة وتحقيق الفوز لنيل ثلاث نقاط كاملة، على أمل أن يتلقى النصر الهزيمة اليوم في المباراة التي تجمعه ضد الحزم، فيما يسعى النصر لتحقيق الفوز وحصد ثلاث نقاط لكي يضمن صدارة الدوري السعودي للمحترفين، هل يبقى النصر في الصدارة أم أن للهلال كلمة أخرى؟ هذا ما سوف نشاهده في مباريات اليوم من الجولة 29 للدوري السعودي للمحترفين.

Advertisements
الإعلانات

موعد مباراة الهلال ضد الاتفاق

أما عن موعد مباراة الهلال ضد الاتفاق سوف نوافيكم بموعد المباراة الرسمي، سيجتمع كلا من الهلال والاتفاق اليوم السبت الموافق 11 مايو في تمام الساعة 10:30 مساءً، وعن القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الاتفاق سوف تقوم قناة السعودية الرياضية 1 + دوري بلس HD1، ببث المباراة مباشرة.

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

يحتل الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 63 نقطة جمعها الهلال من 28 مباراة خاضها في الدوري السعودي، فيما يحتل الاتفاق المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 33 نقطه جمعها الاتفاق من 28 مباراة خاضها في الدوري السعودي.

Advertisements
الإعلانات

السابق
ظهور عينة منشطات إيجابية لفهد المولد في مباراة الاتحاد والنصر في كأس خادم الخرمين الشريفين
التالي
بالأرقام تاريخ مواجهات الاتحاد ضد الفتح في الدوري السعودي

اترك تعليقاً