منوعات

نور الغندور: أنا مرتبطة عاطفياً وهذه صفات فارس أحلامي

الإعلانات

وصلت الفنانة نور الغندور للملايين في حسابها على انستقرام، نافية أن يكون المليون الأول الذي وصلت إليه عن طريق الدعاية المدفوعة.

وأكدت نور أنها تنتظر الوقت المناسب للعمل في الدراما المصرية، وأوضحت أنه لا يوجد لديها صداقات في الوسط الفني، حتى شجون، فهم أصدقاء أثناء التصوير فقط، ولكن بعد التصوير لا يحدث ذلك.

وعن أقرب عمل قدمته لقلبها، صرحت ريم أنه مسلسل أمي رويحة الجنة، وكذلك مسلسل اليوم الأسود.

كما صرحت نور الغندور أنها مصرية الجنسية، وفي البيت تتحدث باللهجة المصرية، وعندما قررت الاستثمار فإنها استثمرت عمارات في مصر لأنها بلدها، ولأن الاستثمار في مصر كان جداً مناسب ومربح.

ونفت نور خبر ترويجها لخبر خطوبتها، وكل ما فعلته هو نشرها لصورة خاتم أعجبها كثيراً، والناس قاموا بفهم الصورة بالطريقة الخاطئة، فهي لم تقصد الترويج لخبر خطوبتها.

وعن أهم صفة في زوج المستقبل، أوضحا الغندور أنه يجب أن يكون رجلاً، ويكون صادق مع نفسه ويخاف عليها.

كونها أخت وحيدة لأخوين فهي لا تفتقد أن يكون لها أخت، وأكدت أنها لم تخضع لعملية تجميل فاشلة، كما أكدت نور أنها مرتبطة عاطفياً.

وعن خسارتها للوزن، أكدت نور الغندور أنها طول حياتها لم تكن سمينة، وإذ زاد وزنها يزيد على الأكثر 5 كيلو، وتخسر هذا الوزن الزائد عن طريق اتباع نظام رجيم، وشرب القهوة كثيراً.

ومن الشخصيات التي تحرص نور الغندور على متابعته بشكل يومي على مواقع التواصل الاجتماعي هو سليمان القصار، وهو اول شخص تتابعه في الصباح.

الإعلانات|matched-content
السابق
كل ما تريد أن تعرفه عن سفينة خوفو والتي احتفل جوجل بالذكرى الـ 65 لاكتشافها
التالي
آخر التطورات الصحية للفنان خالد سامي

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.