منوعات

حدود الشر الحلقة 15.. أحداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل حدود الشر

الاعلانات

مسلسل حدود الشر من المسلسلات الخليجية التي تعرض ضمن المنافسة الدرامية الرمضانية على القنوات الفضائية العربية خلال شهر رمضان 1440 هـ / 2019 م، وسيتم عرض مسلسل حدود الشر على قناة دبي.

الاعلانات

مسلسل حدود الشر

مسلسل حقبوي، تقع أحداثه في فترة الستينيات داخل الكويت من خلال قصة إنسانية مشوقة، عن امرأة (حياة الفهد) تمتلك من محاريث الشر الكثير والكثير، تتسبب في تدمير كل من حولها، إلا أن كل ذلك يتحول بعد وقوع مفاجأة.

أبطال مسلسل حدود الشر

يشارك في بطولة مسلسل حدود الشر عدد من نجوم الشاشة الخليجية، ومنهم حياة الفهد وأحمد الجسمي وانتصار الشراح ومحمد عاشور ونورا وسعاد علي وهنادي الكندري وشيماء علي وهبة الدري وميس كمر وهيا الشعيبي، وباقة أخرى من ألمع النجوم، والمسلسل من تأليف محمد خالد النشمي، وإخراج أحمد دعيبس.

مسلسل حدود الشر الحلقة 15

سيتم عرض أحداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل حدود الشر يوم غد الإثنين في تمام الساعة الرابعة مساء من خلال قناة دبي على أن يتم إعادة عرضها عبر موقع يوتيوب على شبكة الإنترنت بساعات قليلة.

أحداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل حدود الشر

هل سيكتشف أبو جاسم سرقة ليلى لماله، وما هي خطة لطيفة حتى تمنع ابنتها من طلب الطلاق من زوجها علي، وهل ستنجح ؟، تابعوا معنا أحداث الحلقة 15 من مسلسل حدود الشر.

يعود علي لمنزل واله، ويخبر أخاه أن أم لطيفة هي من أشارت له بذلك، ويخبره أنه ظلم لطيفة كثيراً، ومن بعد ما أنجبت الولد تغيرت نظرته عنها وهو يحبها ولا يريد أن يطلقها كما تريد هي، وينوي أن يعوضها عن كل شيء، ويطلب من أخيه ألا يخبر والداه بالذي حدث.

الاعلانات

لطيفة تسأل أمها عن علي أين نام، فتخبرها أنه نام بالخارج، وهذا ما تريده هي، فتقول لطيفة هذا ما يريده هو وليس هي، وتتصل بيه وتطلب منه أن يجلب أغراض البيت وإلا ستشتكي عليه.

مريم تطلب من أختها بدرية أن تواجه زوجها سعود وتقول له كل شيء ببالها، فهو ليس بمخه ألم يتعظ من قصة جاسم، وتطلب منها أن تخبر أمها فهي الوحيدة التي يمكن أن تجد عندها حل.

أبو جاسم يضرب مريم لأنها ذهب لتركي وعاتبته على خطبته لها من غير علمها، بدرية تعاتب والدها على ضرب مريم أمام ليلى وأختها، فيقول لها أنهم من أهلها، فتقول له هم أهلك وحدك، ويهدد مريم إذا تعدت حدودها فإنها ستلحق بأمها.

ليلى تهدد مريم وأختها وتقول لهم إذا على الأولاد فهي مستعدة أن تملأ عليه البيت أولاد وتجعله ينساهم، تأتي الحالة لمريم فتهرب ليلى وتقع أرضاً على بطنها، وتسقط الجنين، وتذهب مريم للعيش عند أمها.

لطيفة تخبر أمها أنها تريد علي ولا تريد الطلاق منه، فقد تغيرت مشاعرها منه، فأخبرتها والدتها أنها ستتصل به وتطلب منه العودة للمنزل متى أرادت.

تركي يذهب لمريم في بيت خالتها، ويحدثها من على الباب، ويوضح له أنه من قهره من كلامها ذهب لعمه وأخبره ولم يكن يتوقع أن يفعل عمه ما فعله، ويخبرها أنها لن تراه ثانية بعد ان قالت له أن كل شيء بينهما انتهى.

يعود علي للبيت ويعترف للطيفة بخطأه ويطلب منها السماح وان تعطيه فرصة ثانية، فهو يحبها، وهو مستعد لعمل أي شيء حتى تسامحه، فأخبرته لطيفة أنها تعبت وتريد أن تفتح صفحة جديدة.

ليلى تخاف أن يعود أبو جاسم لأهله بعد أن ذهب من كان يجعله خاتم بيدها، وتقرر أن تحصل على أكثر كم من المال كلما سنحت لها الفرصة.

مشاهدة الحلقة 15 الخامسة عشر من مسلسل حدود الشر

يمكنك مشاهدة الحلقة 15 من مسلسل حدود الشر، من خلال التوجه لموقع يوتيوب، متابعة ممتعة نتمناها لكم.

الاعلانات
السابق
العاصوف 2 الحلقة 15.. أحداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل العاصوف 2
التالي
عذراء الحلقة 15.. أحداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل عذراء

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.