رياضة

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين .. بعد أنتهاء الجولة 29 من الدوري السعودي

الإعلانات

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين .. بعد أنتهاء الجولة 29 من الدوري السعودي، انطلقت السبت الموافق 11 مايو مباريات الجولة 29 من الدوري السعودي للمحترفين، حيث لعبت كافة مباريات الجولة 29 هذا مساء السبت في تمام الساعة 10:30 مساء، ويسرنا أن ننقل لكم نتائج مباريات الجولة الـ 29 من الدوري السعودي، بعد أنتهاء مباريات الجولة 29، وسنوافيكم نحن في موقع شمس الاخباري بجدول ترتيب الدوري السعودي “دوري محمد بن سلمان”.

نتائج مباريات الجولة الـ 29 من الدوري السعودي

لعب كلاً من الاتحاد ضد الفتح على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) انتهت المباراة بفوز الاتحاد بنتيجة 6 أهداف مقابل هدفين، فيما التقى الاتفاق ضد الهلال على أرضية ملعب الأمير محمد بن فهد استطاع الهلال أن يحرز هدف وحيد في المباراة ليحافظ على المركز الثاني في جدول الترتيب، فيما التقى كلاً من الشباب ضد التعاون على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز) انتهت المباراة بالتعادل السلبي بلا أهداف، ولعب الرائد مع نظيره الفيحاء على أرضية ملعب  مدينة الملك عبدالله الرياضية أنتهت بينهما المباراة بالتعادل السلبي بلا أهداف.

وفي المباراة التي جمعت الوحدة مع نظيره القادسية على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية استطاع الوحدة من تحقيق أربعة أهداف دون رد، فيما لعب الفيصلي ضد الأهلي على أرضية ملعب مدينة المجمعة الرياضية استطاع الأهلي من تحقيق الفوز بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، ولعب نادي الحزم مع نظيره النصر متصدر الدوري حالياً على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية حيث حقق النصر الفوز بثلاثة أهداف بدون مقابل، وفي الختام التقى فريق الباطن نظيرة أحد على أرضية ملعب نادي الباطن حقق فيها أحد الفوز بنتيجة هدف دون رد.

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

يحتل النصر المركز الأول برصيد 67 نقطة، وفي المركز الثاني يأتي الهلال برصيد 66، الشباب في المركز الثالث برصيد 54، وفي المركز الرابع يأتي التعاون برصيد 53 نقطة، ويحتل الأهلي المركز الخامس برصيد 52 نقطة.

ويأتي الفيصلي في المركز السادس برصيد 43 نقطة، يليه الوحدة في المركز السابع برصيد 42 نقطة، في حين يأتي الفتح في المركز الثامن برصيد 35 نقطة، والرائد في المركز التاسع برصيد 35 نقطة، في حين يحتل الاتحاد المركز العاشر برصيد 34 نقطة.

ويأتي في المركز الأخيرة على التوالي: الاتفاق 33 نقطة، الحزم برصيد 30 نقطة، ثم الاتحاد برصيد 28 نقطة، ثم الفيحاء برصيد 29 نقطة، ثم القادسية برصيد 27 نقطة، وأخيراً الباطن برصيد 25 نقطة، والمهدد بالسقوط نادي أحد برصيد 18 نقطة فقط.

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين صورة

الإعلانات|matched-content
السابق
متحرش تبوك.. ثالث حالة تحرش في السعودية في أقل من 48 ساعة
التالي
ترتيب هدافي الدوري السعودي عبد الرزاق حمد الله في الصدارة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.