رياضة

هل يخوض نور الدين أمرابط مباراة النصر ضد الهلال ؟

Advertisements
الإعلانات

بعد أن انتهى من المباريات التي خاضها مع منتخب بلاده وصول امرابط إلى الرياض صباح اليوم، حيث كان قد شارك مع منتخب بلاده المغرب نور الدين أمرابط نجم النصر هل يخوض الديربي المرتقب بين النصر ضد الهلال يوم الجمعة القادم.

من المتوقع اليوم الأربعاء أن يتم عرض المغربي نور الدين امرابط، على الجهاز الطبي التابع لنادي الهلال، بعد أن يتم الاطلاع على التقرير المقدم من الجهاز الطبي للمنتخب المغربي، ويشارك في تقيم الوضع الجهاز الفني للفريق، حيث من المقرر أن تتأخذ اللجنة قرار مشاركة امرابط في مباراة النصر والهلال، بعد أن تلقى إصابة في الفخذ، ومن المتوقع مشاركة امرابط في المباراة المرتقبة بين الهلال والنصر يوم الجمعة القادم.

حيث تنطلق المباراة بين نادي النصر ضد الهلال يوم الجمعة الموافق 29 مارس الجاري، تأتي هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الـ 25 من الدوري السعودي للمحترفين، ففي لقاء حاسم يلاقي فيه الهلال نظيره النصر في تمام الساعة 8:40 مساء بتوقيت السعودية، سيكون الفائز في هذا اللقاء هو المتصدر الرسمي للدوري السعودي للمحترفين.

Advertisements
الإعلانات

وكان أمرابط قد عانى من آلام في الفخذ في مباراة الوحدة الدورية قبل أسبوعين، فضل معها البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر استبداله لضمان عدم تفاقم الإصابة.

ويذكر أن نور الدين أمرابط قد قاسى الألم في الفخذ، في المباراة التي جمعت فريقه النصر بفريق الوحدة، حيث راي مدرب الفريق روي فيتوريا اخراج امرابط واستبداله، وفي هذا اللقاء استطاع النصر من تحقيق الفوز برباعية نظيفة.

Advertisements
الإعلانات

السابق
حقائق يجب معرفتها قبل انطلاق مباراة الهلال والنصر
التالي
غضب جماهير يوفنتوس بسبب قميص الفريق الجديد

اترك تعليقاً