أخبار السعودية

مجزرة نيوزلندا.. تعرف على السعودي محسن الحربي وكم طلقة اخترقت جسده؟

الاعلانات

محسن الحربي , فراس الحربي , نيوزلندا , نيوزيلندا , حادثة نيوزيلندا , من هو محسن الحربي , مسجد النور , مجزرة نيوزيلندا, ارهابي نيوزيلندا , مسجد نيوزيلندا

الاعلانات

الاعلانات

أكدت أسرة المواطن السعودي محسن الحربي نبأ وفاته مساء يوم أمس الجمعة، متأثرًا بإصابته البالغة جراء الهجوم الإرهابي الذي استهدف مسجدين في نيوزيلندا، صباح يوم الجمعة الموافق 15 مارس.

وقد ظهر محسن الحربي في صورة لافتة رافعاً سبابته أثناء نقله على نقالة الإسعاف إلى المستشفى بعد إصابته بالهجوم الإرهابي في نيوزلندا.

الاعلانات

تعرف على محسن الحربي.. وكم طلقة اخترقت جسده؟

محسن الحربي يحمل الجنسية البريطانية يبلغ من العمر 60 عاماً، وهو من أصول سعودية، ويقيم في نيوزيلاندا منذ 25 عاماً، وقد أوضح نجله فراس الحربي أن والده قد أصيب بخمس طلقات نارية في مناطق متعددة من جسده أدخل على إثرها العناية المركزة في مستشفى كرايس تشرتش.

كما أشار فراس الحربي إلى أن البيان الأول للسفارة السعودية لم يشر إلى والده محسن الحربي كمواطن سعودي كونه يحمل الجنسية البريطانية، لافتاً إلى أنه مقيم في نيوزيلندا منذ خمسة وعشرين عاما، وزار المملكة قبل أربع سنوات، كما أنه أمضى عدة سنوات في اليونان والولايات المتحدة.

مجزرة نيوزلندا

هذا وقد فجرت واقعة إطلاق نار على مصلين بمسجدين في نيوزيلندا خلال صلاة الجمعة، حالة من الصدمة بين سكان بلد معروف بالأمان والتسامح يندر فيه العنف باستخدام الأسلحة النارية، فعلى غرار عمليات القتل في ألعاب الفيديو ارتكب مجرم مجزرة مروعة بحق المسلمين، قتل فيها 49 شخصاً وأصيب أكثر من 40 آخرين.

الاعلانات
السابق
كلمات أغنية حبيته حبيته دموع تحسين ونبيل الاديب مكتوبة وكاملة
التالي
كلمات أغنية أريد أرتاح نسرين طافش مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.