رياضة

الهلال يتلقى الهزيمة الأولى له في الدوري السعودي أمام الحزم

Advertisements
الإعلانات

الحزم يقسو على الهلال ضمن الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي، بعد الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد للهلال، حيث تعد هذه الهزيمة هي الأولى التي يتعرض لها الهلال هذا الموسم، في المباراة التي جمعت كلا الفريقين على أرضية ملعب جامعة الملك سعود.

أهداف مباراة الهلال ضد الحزم

بعد أن كان الهلال متقدم بهدف دون مقابل أمام الحزم، عبر اللاعب الفرنسي جوميز في الدقيقة 18 من زمن الشوط الأول، الا ان الحزم استطاع من التعادل عن طريقة لاعبه محمد الصيعري في الدقيقة الأولى من زمن الشوط الثاني للمباراة التي جمعت الهلال ضد الحزم، وضمن مجريات الشوط الثاني وفي الدقيقة 77 من زمن المباراة استطاع الحزم من تسجيل هدف الفوز عن طريق ركلة جزاء نفذها اللاعب أليماو، ليحقق بهذه الضربة هدف الفوز أمام الهلال، فيما تعتبر هذه الهزيمة الأولى التي يتلاقاها الهلال هذا الموسم.

ترتيب الهلال في الدوري السعودي

رغم الهزيمة التي تلاقاها الهلال أمام الحزم، الا انه ما زال متصدر الدوري السعودي وفي رصيده 32 نقطة، ورفع بذلك فريق الحزم رصيد نقاطه إلى 14 نقطة، في المركز الحادي عشر، ونذكر أن الهزيمة التي تعرض لها الهلال اليوم قلصت النقاط بينه وبين الوصيف نادي النصر الى ثلاث نقاط فقط.

Advertisements
الإعلانات

الهلال ضد الحزم

لم يكن هذا هو الفوز الأول لفريق الحزم على الهلال ففي يناير 2007 استطاع فريق الحزم هزيمة الهلال بنتيجة هدفين بلا مقابل، ومنذ ذلك الوقت حقق الهلال النصر في ثمانية مباريات متتالية، مع العلم أنه لم يلتقي كلا الفريقين منذ العام 2010 ويعود السبب في ذلك لهبوط فريق الحزم.

وننوه أن المباراة شهدت جدلاً تحكيمي بعد إلغاء هدف للهلال ومنح الحزم ركلة جزاء عن طريق حكم الفيديو المساعد.

ترتيب الهلال في الدوري السعودي, أهداف مباراة الهلال ضد الحزم, الهلال ضد الحزم, الهلال والحزم, الحزم والهلال,الدوري السعودي,الهلال, صباحيات الهلال

Advertisements
الإعلانات

السابق
من بينها كلمة أحبك.. أسوأ 10 كلمات مرور في العالم خلال 2018!
التالي
ترتيب الدوري السعودي 2018 – جدول ترتيب الدوري السعودي في نهاية الجولة 13

اترك تعليقاً