رياضة

موعد مباراة الفيحاء ضد الرائد بالدوري السعودي والقنوات الناقلة لها

Advertisements
الإعلانات

الفيحاء ضد الرائد في مباراة تقام مساء اليوم الخميس، 04 تشرين الأول، 2018م، ضمن الجولة الخامسة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين” الدوري السعودي للمحترفين”، على أرضية ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في تمام الساعة 17:20م.

الفيحاء ضد الرائد في الدوري السعودي للمحترفين

يخوض الفيحاء هذه المباراة ساعياً لتحقيق الفوز على نظيره الرائد، حيث خاض الفيحاء أربعة مباريات فاز في مباراة وخسر في ثلاث مباريات، فيما يعتبر حال نادي الرائد ليس بالأفضل منه، إذ أنه لم يحقق الفوز في أي مباراة خاضها خلال هذا الموسم لغاية الآن، حيث تعادل مرتين وهزم مرتين.

ترتيب نادي الفيحاء والرائد في الدوري السعودي للمحترفين

نادي الفيحاء يتمركز في المرتبة الثانية عشر من ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد ثلاث، فيما يتمركز نادي الرائد في المرتبة الثالثة عشر من ترتيب الدوري السعودي برصيد نقطتان.

Advertisements
الإعلانات

موعد مباراة الفيحاء ضد الرائد بالدوري السعودي والقنوات الناقلة لها

الفيحاء ضد الرائد مساء الخميس الموافق 10/04/2018م في تمام الساعة الخامسة وعشرون دقيقة حسب التوقيت المحلي لمصر، وفي تمام الساعة السادسة وعشرون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وحسب التوقيت الدولي جرينتش تنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة وعشرون دقيقة، فيما تقام المباراة على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وستقوم قناة السعودية الرياضية KSA Sports HD 2 بنقل المباراة على الهواء مباشرةً، كما وستنقل أحداث المباراة قناة دوري بلس Dawri Plus 2 HD.

يذكر أن هناك مباريات هامة أخرى تقام في نفس الجولة كمباراة نادي الهلال ضد الاتفاق ومباراة الفيصلي ضد أهلي جدة، ومباريات أخرى سوف نقوم بمتابعتها معكم بإذن الله.

Advertisements
الإعلانات

السابق
مباراة الاتحاد والفتح في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها
التالي
موعد مباراة التعاون ضد الشباب بالدوري السعودي والقنوات الناقلة لها

اترك تعليقاً