رياضة

مباراة الشباب ضد الفيحاء اليوم الجمعة 14-09-2018 الدوري السعودي والقنوات الناقلة

Advertisements
الإعلانات

يلتقى نادي الشباب اليوم الجمعة نظيره نادي الفيحاء، ضمن الجولة الثانية ” الأسبوع الثاني” من الدوري السعودي للمحترفين، حيث يأمل الفيحاء في تعويض خسارته الماضية بعكس الشباب الذي يود مواصلة انتصاراته بعدما افتتح الدوري بفوز مهم.

وسينتهج الفيحاء أسلوباً مفتوحاً بالتخلي عن التكتل الدفاعي والمبادرة بالهجوم ليقين مدربه بأهمية النقاط الثلاث التي ستصحح وضعه في بداية الدوري رغبة منه في المنافسة على مراكز الوسط على أقل تقدير.

في المقابل يأمل الشباب في مزاحمة فرق الصدارة والتشبث بالمنافسة بعدما افتتح الدوري بفوزٍ مهم للغاية على حساب الاتحاد بهدف دون مقابل.

يشار إلى أن الشباب حقق لقب الدوري السعودي 6 مرات، وكان آخرها 2011/2012، وحقق الشباب نقطة وحيدة أمام الفيحاء الموسم الماضي، بعدما خسر الليث 1/3 في الذهاب، ثم تعادلا 0/0 في الإياب.

Advertisements
الإعلانات

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والفيحاء

وفيما يخص نقل مباراة الشباب والفيحاء سوف يتم نقل المباراة عبر تطبيق دوري بلس بشكل مجاني، كما ستنقل على قناة KSA Sports 2 على القمر الصناعي عربسات على التردد 12149 أفقي بمعدل ترميز 30000.

موعد بث مباراة الشباب والفيحاء

وستقام مباراة الشباب ضد الفيحاء ضمن الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين مساء اليوم الجمعة، في تمام الساعة 7:45 مساءً حسب التوقيت الرسمي للعاصمة المصرية القاهرة و8:45 مساءً حسب التوقيت الرسمي لمكة المكرمة.

هذا وانتصر نادي الشباب على نظيره نادي الاتحاد بهدف دون مقابل في أولى مبارياته في الدوري السعودي للمحترفين في هذا الموسم، وخسر نادي الفيحاء في أولى مبارياته في الجولة الأولى من الدوري السعودي، أمام نظيره نادي الهلال بهدف دون مقابل.

السابق
مباراة النصر ضد الفيصلي اليوم الجمعة 14-09-2018 الدوري السعودي والقنوات الناقلة
التالي
مباراة الأهلي ضد أحد اليوم الجمعة 14-09-2018 الدوري السعودي والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً