منوعات

رسالة تيم حسن للفنانة نادين نجيم … هل ردت نادين نجيم؟

الاعلانات

تيم حسن .. رغم الخلاف الي نشب بينهم في الفترة الاخيرة، الا أن مبادرة السوري تيم حسن ورفع سماعة هاتفه للاتصال باللبنانية نادين نسيب نجيم لتعزيتها بوفاة والدها كان لها صدى واضح، قدم السوري تيم حسن تعازيه الحارة للفنانة نادين نجيم عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر من خلال حسابه الخاص، كتب تيم تغريدته موجهاً فيها رسالة للفنانة نادين نجيم.

الاعلانات

تيم حسن ورسالته للفنانة نادين نجيم

فقد نشر عبر حسابه الخاص على “تويتر” رسالة توجه من خلالها إليها وكتب: “تعازي القلبية يا نادين. الله يكون معكون ويلهمكم الصبر، البقاء لله، الله يرحمه”، هذا ولن يتلقى بعد الفنان السوري تيم أي رد يذكر من الفنانة اللبنانية نادين نجيم.

الاعلانات

ومن الجدير ذكره أن والد اللبنانية نادين نجيم قد وافته المنية منذ ايام قليلة، حيث أعلنت عن لك النجمة نادين عبر صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

ونشرت لذلك صورة والدها المتوفي، وغردت: “الله يرحمك يا بيي وتكون روحك بالسما. بحبك رح نلتقى. نسيب نجيم اسمك كان بركي عليي”.

ويذكر أنه تم مؤخراً تداول أخبار عن خلاف بين تيم ونادين على إثر مشاركتهما في مسلسل “الهيبة”.

وقد نشر الممثل السوري عبر حسابه على الموقع نفسه صورة دعائية للجزء الثالث من المسلسل، ظهر فيها إلى جانب الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور وكتب: “الهيبة 3 بعنوان الحصاد”.

الاعلانات
السابق
زواج نصرة الحربي للمرة الثانية.. تعرف على زوجها
التالي
وفاء الكيلاني للفنان وائل كفوري: جبتوا ولاد ازاي

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.