رياضة

مباراة الهلال والاتحاد السبت 18-8-2018 في نهائي كأس السوبر السعودي

Advertisements
الإعلانات

مباراة الهلال والاتحاد.. يخوض نادي الاتحاد مباراة من العيار الثقيل ضد نادي الهلال على لقب كأس السوبر السعودي والتي ستقام على أرض ملعب كوينز بارك بالعاصمة البريطانية لندن مساء اليوم السبت، وسيدخل الهلال بطل الدوري الموسم الماضي لقاء السوبر ضد الاتحاد محرومًا من مجهودات عدد كبير من اللاعبين المهمين للفريق بداعي الإصابة، حيث سيغيب عن اللقاء لاعب الوسط المهاجم نواف العابد، بالإضافة إلى زميله “سلمان الفرج”، كذلك يغيب المدافع عبد الله الحافظ وكذلك ياسر الشهراني وعبد الله عطيف وعبد الملك الخيبري.

ولن تكون المباراة سهلة على الفريقين خاصة وأنهما يسعيان للتتويج بلقب البطولة لتكون دافعاً قوياً لهما قبل بداية الدوري السعودي الذي ينطلق يوم 30 أغسطس الجاري، وقد وضع الاتحاد السعودي لكرة القدم مكافأة مالية قدرها مليوني ريال سعودي للفائز بهذا اللقب.

موعد مباراة الهلال والاتحاد

من المقرر أن يتم اللقاء بين الفريقين على أرضية ملعب “لوفتس رود” الخاص بفريق “كوينز بارك رينجرز” بمدينة لندن الانجليزية مساء اليوم السبت الموافق 18-8-2018 في تمام الساعة:

الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

Advertisements
الإعلانات

السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

التاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد

هذا ومن من المقرر أن يتم نقل المباراة بين الهلال والاتحاد في السوبر السعودي على قناة MBC، كذلك ستنقل على قناة الرياضية السعودية “KSA SPORTS”، ويمكن معرفة تردد قناة KSA SPORTS من هنا، وسيكون في التعليق على المباراة كلاً من: فهد العتيبي وفارس عوض.

Advertisements
الإعلانات

السابق
مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر عبر مجموعة قنوات دوري بلس
التالي
مباراة السوبر السعودي.. تردد القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : مباراة السوبر السعودي.. تردد القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد - موقع شمس الاخباري

اترك تعليقاً