رياضة

تردد قنوات دوري بلس dawri plus الناقل الرسمي لمباريات الدوري السعودي والسوبر

Advertisements
الإعلانات

تردد قنوات دوري بلس.. قامت شركة الاتصالات السعودية STC بتوقيع اتفاقية بث مباريات الدوري السعودي لمدة 10 سنوات قادمة، وتقوم الشركة السعودية للاتصالات بدفع مبلغ 660 مليون ريال سعودي عن كل موسم كروي، وهذا ما يعادل 6.6 مليار ريال سعودي عن العشر سنوات الخاصة بالتعاقد، لذا اعتبرت هذه الاتفاقية هي الأغلى من نوعها، وقد أكدت الشركة السعودية STC في بيانها إن عقد الرعاية يعد الأكبر في تاريخ الكرة السعودية.

وصرحت STC على أنها ستقوم بإطلاق قنوات تليفزيونية تحمل اسم دوري بلس، وذلك لتقوم ببث كل المباريات السعودية الشاملة في الاتفاقية والتي حصلت بالفعل على حقوق بثها على قنوات دوري بلس الجديدة.

Advertisements
الإعلانات

قنوات دوري بلس تتيح من خلالها مشاهدة جميع المباريات عبر خيارات متعددة، تشمل قنوات ومنصات تقليدية ورقمية مجانية ومدفوعة تطبق للمرة الأولى، تضمن تقديم تجربة مشاهدة نوعية وتناسب جميع المشاهدين.

موعد بدء بث قنوات دوري بلس

من المقرر أن يبدأ البث المباشر لقنوات دوري بلس على شاشات التليفزيون يوم 18 أغسطس 2018 الجاري، وستكون أول مباراة يتم بثها على القناة التليفزيونية السعودية الرياضية هي مباراة كأس السوبر السعودي 2018 والتي ستقام بين الهلال والاتحاد السعودي.

المباريات التي يتم عرضها علي قنوات دوري بلس

  • مباريات الدوري السعودي
  • مسابقات الكؤوس
  • جميع مباريات الدوري السعودي الأول

تردد قنوات دوري بلس 2018

  • التردد : 12149 أفقي.
  • معدل الترميز : 3/4 الترميز 27500.
  • القمر : نايل سات.
Advertisements
الإعلانات

السابق
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ويوفنتوس في الكأس الدولية للأبطال مع ترددها والتشكيلة المتوقعة
التالي
كلمات أغنية غمازتي للفنان وليد الجيلاني مكتوبة

اترك تعليقاً