رياضة

فيفا.. طريقة التصويت للاعب محمد صلاح لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم Fifa

Advertisements
الإعلانات

حجز اللاعب المصري محمد صلاح مكانة مرموقة بجانب لاعبين كبار، للترشح لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم، بجانب كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي المرشحين الدائمين في الجائزة، كما والتحق اللاعب الفرنسي مبابي ايضاً للترشح لجائزة أفضل لاعب في العالم، التي أعلنت عنها الفيفا مساء الثلاثاء.

 

كريستيانو رونالدو نال جائزة أفضل لاعب في آخر عامين، والذي ساعده في ذلك تتويج ناديه السابق ريال مدريد للمرة الثالثة على التوالي في دوري ابطال أوروبا، قبل أن ينتقل ألي نادي يوفنتوس الإيطالي، وتربع ليونيل ميسي على عرش الهدافين برصيد 34 هدفاً، خلال لعبه مع برشلونة نحو تحقيق اللقب الثالث في الدوري الاسباني خلال أربعة مواسم متتالية.

 

وينضم الأسطورة المصرية محمد صلاح للقائمة الأغلى عالمياً، بعد أن اثبت نفسه واستحوذ على العديد من الجوائز الفردية في إنجلترا خلال الموسم الماضي، ومن هذه الجوائز أفضل لاعب وهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما قاد الفرعون المصري صلاح نادي ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا، وحجز مقعد هام لمنتخب بلاده مصر في كأس العالم لأول مرة منذ عام 1990.

 

فيما دخل اللاعب الفرنسي مبابي، قائمة الأفضل في العالم بعد أن تم تتويجه بالثلاثية المحلية مع نادي باريس سان جيرمان، وإداءه المميز في كأس العالم مع منتخب بلاده فرنسا، الذي حقق كأس العالم للمرة الثانية في تاريخها، وانضم مبابي إلى أنطوان غريزمان ورفائيل فاران بقائمة أفضل اللاعبين على مستوي العالم.

Advertisements
الإعلانات

 

رابط وطريقة التصويت لجائزة أفضل لاعب في العالم

وتتم عملية اختيار الأفضل بين اللاعبين العشرة المرشحين للجائزة، بأربعة طرق تصويت متساوية فيما بينها بنسبة 25%، هي تصويت الجماهير عبر استفتاء فيفا بالموقع الرسمي، ومدربي منتخبات العالم، وقادة منتخبات العالم، ومجموعة من الإعلاميين من كل دول العالم، وفيما بعد يتم تجميع الأصوات حسب النسب المحددة من الاتحاد الدولي، وهي كما أوردنا سابقاً 25% لكل فئة، وبالنسبة للإعلان عن الفائز بجائز أفضل لاعب في العالم يتم بتاريخ 24 من سبتمبر المقبل.

 

لذلك لا يعتبر تصويت الجماهير عامل أساسي في حسم الجائزة، بينما هي عامل مساعد في تحقيق الجائزة.

فيفا ،طريقة التصويتـ، التصويت للاعب محمد صلاح، محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في العالم، التصويت لمحمد صلاح، Fifa

ومن خلال الرابط في الأسفل يمكن للجماهير التصويت من خلاله للاعب المفضل لديهم، حيث يتطلب من المصوّت بعض الخطوات ومنها الدخول لرابط التصويت ومن ثم التأكد من الهوية وبعد ذلك مرحلة التصويت المباشر.

رابط التصويت لجائز أفضل لاعب في العالم

Advertisements
الإعلانات

السابق
البرازيلي لويز أنطونيو يتعاقد رسمياً من نادي الشباب السعودي
التالي
كيف نصوت لمحمد صلاح؟ الطريقة الصحيحة للتصويت لمحمد صلاح

اترك تعليقاً