رياضة

رونالدو ينضم إلى يوفنتوس بشكل رسمي.. تفاصيل صفقة الإنتقال وقيمة راتبه

Advertisements
الإعلانات

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي اليوم الثلاثاء عن تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد، بعد موفقة نادي يوفنتوس ونادي ريال مدريد على القيمة النهائية للانتقال.

وقال ريال مدريد في بيان له اليوم الثلاثاء: أن كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في صفوف ناديها قد انتقل إلى نادي يوفنتوس بطل إيطاليا.

اتمام صفقة انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس

وقد أكدت عدة مصادر قبل دقائق في إسبانيا وإيطاليا وإنجلترا الإعلان الرسمي عن إتمام صفة انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، وذلك بعد موافقة نادي ريال مدريد ونادي يوفنتوس على شروط انتقال كريستيانو رونالدو بالكامل، لينهي بذلك رحلته مع نادي ريال مدريد والتي استمرت 9 مواسم، ليبدأ مغامرة جديدة مع يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي.

كم سيلغ راتب كريستيانو رونالدو في يوفنتوس سنوياً ؟

نادي يوفنتوس وريال مدريد اتفقا على انتقال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو لنادي يوفنتوس مقابل ما يقارب من 118 مليون يورو، في حين قالت مصادر أخرى أن القيمة النهائية بلغت 100 مليون يورو فقط، كما أكدت المصادر أن الدون سيوقع على عقد مدته 4 مواسم، وسيتقاضى راتب سنوي بمقدار 30 مليون يورو خالية من الضرائب.

Advertisements
الإعلانات

انجازات كريستيانو رونالدو مع نادي ريال مدريد الاسباني

كريستيانو رونالدو الذي انضم إلى ريال مدريد قادماً من مانشستر يونايتد في عام 2008، في صفقة بلغت قيمتها 91 مليون يورو، يعد الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد برصيد 451 هدفاً في جميع البطولات، حيث شارك في  438 مباراة وقد حقق لقبين للدوري الاسباني، وأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، وحقق 16 لقب كامل مع ريال مدريد الاسباني ما بين قارية ومحلية.

رونالدو ينضم إلى يوفنتوس بشكل رسمي

وقد اكتملت صفقة انتقال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي يوفنتوس الإيطالي قادماً من النادي الملكي، بعد أيام من اجتماع ضم كل من: وكيل أعمال كريستيانو ورئيس نادي يوفنتوس أندريا أنييلي يوم الأربعاء في اليونان، وقد اتفق الطرفان على تفاصيل الانتقال الأبرز في موسم الانتقالات الصيفية.

وكانت مصادر صحفية إيطالية، قد أكدت منذ ساعات على سفر رئيس يوفنتوس أندريا أنييلى إلى اليونان للإجتماع بالبرتغالي رونالدو وإنهاء صفقة إنتقاله إلى يوفنتوس بشكل رسمي.

Advertisements
الإعلانات

السابق
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة فرنسا وبلجيكا في نصف النهائي من بطولة كأس العالم روسيا 2018
التالي
مباراة إنجلترا وكرواتيا في نصف النهائي من بطولة كأس العالم روسيا 2018 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

اترك تعليقاً