أخبار السعودية

الشاعر مانع بن شلحاط يتحدى ” كيكي ” بطريقة كوميدية

الإعلانات

ظهر الشاعر السعودي الكبير مانع بن شلحاط عبر مقطع فيديو من حسابه بـ سناب شات وهو يرقص “رقصة kiki”، أو تحدى #كيكى، وانتشر فيديو تحدي كيكي للشاعر السعودي مانع بن شلحاط، مؤخرًا على مستوى العالم العربي، وتم تداوله عبر موقع تويتر واليوتيوب.

 

وظهر الشاعر مانع بن شلحاط، في فيديو تم بثه عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي السناب شات، وهو يقوم بالرقص على أنغام أغنية” in my feeling”.

 

وفكرة تحدي كيكي أو رقصة كيكي، هو نزول الشخص من المكان الذي يجلس فيه، وخصوصاً لو كان يركب سيارة، على أنغام أغنية” in my feeling” وهي السيارة تسير ثم العودة إليها مجددا، وانتشر تحدي كيكي كالنار في الهشيم في مواقع التواص الاجتماعي وخصوصاً في موقع سناب شات العالمي، ودشن المتابعين عبر تويتر هاشتاق خاص بالتحدي إيضا.

 

ومن الجدير ذكره أن تحدي كيكي من الممكن أن يتسبب في وقوع حوادث، وكخطوة احترازية اتخذت بعض الدول على المستويين العالمي والعربي، سوف يتم صدور قانون أو إجراءات تحد من تلك الظاهرة.

 

وجاءت ردود الفعل تحت هاشتاق مانع بن شلحاط، منهم من قال: ” ليش ما عاد فيه احترام للمقام والسن؟ ليش الكل قلب مراهق وغصب يعيش أجواء المراهقين؟ ترا مو زين الي يصير قسم حتى لو انك فله عيش فلتك بين اصحابك واهلك لا تنزل من قدرك قدام الناس!

 

https://twitter.com/alfala11220/status/1021870249191383041

الإعلانات|matched-content
السابق
البرازيلي لويز أنطونيو يتعاقد رسمياً من نادي الشباب السعودي
التالي
كلمات أغنية كتيرة عليه اليسا مكتوبة 2018

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.