رياضة

البرازيلي لويز أنطونيو يتعاقد رسمياً من نادي الشباب السعودي

Advertisements
الإعلانات

حققت إدارة الشباب السعودي برئاسة أحمد العقيل، تعاقدها مع اللاعب البرازيلي لويز أنطونيو بعد موافقته على العرض المقدم من إدارة نادي الشباب السعودي لتمثيل الأخير لمدة موسمين.

 

ونقلت الصحف البرازيلية: المحور البرازيلي لويز أنطونيو لاعب نادي تشابيكوينسي البرازيلي أنهي اتفاقه مع نادي سعودي لكي يمثله الموسم المقبل النادي السعودي أصر على التعاقد مع أنطونيو بسبب اجادته اللعب في أكثر من مركز (محور + ظهير أيمن + جناح ايمن)!

مسيرة لويز أنطونيو الكروية

البرازيلي لويز انطونيو (٢٧ سنة) محور دفاعي طوله ١.٨٤ متر قيمته السوقية ما يعادل ٧ مليون ريال، متميز بافتكاك الكور والتمرير القصير والطويل وبناء اللعب، بدأ مسيرته مع فلامينقو تحت ١٩ سنة عام ٢٠٠٩ ثم صعد ٢٠١٠ الى رديف فلامينقو، ثم صعد ٢٠١٢ الى فلامينقو الفريق الأساسي (درجة اولى).

Advertisements
الإعلانات

 

ولعب أنطونيو، 27 عاما، كل مسيرته في البرازيل بأندية فلامينغو وسبورت ريسيفي وباهيا قبل أن يمثل فريق تشابيكونسي حتى الموسم الماضي.

 

استمر مع فلامينقو الى ٢٠١٦ لعب خلالها ١١٨ مباراة سجل ٧ اهداف وصنع هدفين، ثم اعير ٢٠١٦ الدور الاول الى سبورت ريسيف (درجة اولى) لعب معهم خمس مباريات ولم يساهم بأي هدف، ثم اعير ٢٠١٦ الدور الثاني الى نادي باهيا البرازيلي لعب معهم ١٤ مباراة سجل هدفين وصنع ٣، ثم انتقل بداية عام ٢٠١٧ الى تشابيونسكي البرازيلي لعب معهم ٤٧ مباراة (اخرها قبل أمس) سجل خلالها ٤ اهداف وصنع هدفين، لعب بمسيرته مع المنتخب البرازيلي تحت عشرين سنة ٥ مباريات لم يساهم فيها بأي هدف.

 

وجاء في بيان النادي الرسمي: وافق اللاعب البرازيلي لويز أنطونيو على العرض المقدم من إدارة الشباب لتمثيل الفريق موسمين، ويلعب أنطونيو في مركز الوسط المتأخر، وسيلتحق بمعسكر الفريق المقام في سلوفينيا يوم الخميس لإجراء الفحوصات الطبية.

السابق
نادي الهلال يسحق رادوملي بثلاثية قاسية
التالي
فيفا.. طريقة التصويت للاعب محمد صلاح لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم Fifa

اترك تعليقاً