رياضة

فرنسا تهزم الأرجنتين وتتأهل لربع نهائي كأس العالم

Advertisements
الإعلانات

فرنسا تهزم الأرجنتين وتتأهل لربع نهائي كأس العالم، حيث استطاع منتخب فرنسا من العبور الي الدور ربع النهائي لمونديال 2018، بعد فوزه اليوم على منتخب الأرجنتين بنتيجة 4-3.

واستطاع المنتخب الفرنسي بقوته، التي اعتمد فيها على الضربات الأمامية الطولية، ضارباً بذلك دفاع الأرجنتين الضعيف برباعي رائعة.

وعبر منتخب الديوك “فرنسا” الدور القادم لكأس العالم المقام في روسيا 2018م، بفضل هدفين كيليان مبابي، هذا وأحرز الهدف الأول لمنتخب فرنسا في الدقيقة 13 اللاعب غريزمان عن طريقة ضربة جزاء، فيما حقق الأرجنتين التعادل عن طريق اللاعب دي ماريا في الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول للمباراة، حيث تغلب منتخب الأرجنتين عن طريق اللاعب ميركادو من أحراز الهدف الثاني، تعادل بعدها بقليل المنتخب الفرنسي في الدقيقة 57 بواسطة اللاعب بافار، في حين عزز اللاعب الشاب مبابي في الدقيقة 64 و 68 من أحراز الهدف الثالث والرابع لمنتخب فرنسا، فيما قلص اغويرو بهدف ثالث للأرجنتين في الدقيقة 92 لتنتهى المباراة فوز فرنسا بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة للأرجنتين.

مشوار المنتخبين خلال كأس العالم 2018 روسيا

تأهل منتخب فرنسا متصدراً المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، بعد فوزين متتالين على منتخبي أستراليا بنتيجة هدفين مقابل هدف لأستراليا، كما حقق الانتصار الثاني له على منتخب البيرو بهدف دون رد، وفي لقاؤه الأخير أمام منتخب الدنمارك حقق التعادل السلبي.

أما منتخب الأرجنتين كان أداؤه سيء، حيث تأهل عن فرق المجموعة الرابعة بعد أداء ونتائج غير متوقعة، بدأت بالتعادل مع منتخب أيسلندا بهدف لكلاً منهما، ثم الخسارة المذلة أمام منتخب كرواتيا بثلاثية نظيفة، وفي النهاية الفوز الصعب على منتخب نيجيريا بهدفين مقابل هدف.

Advertisements
الإعلانات

فرنسا الي ربع النهائي

ويلعب الديوك في ربع النهائي، مع المنتخب الفايز من اللقاء الذي سيجمع كلاً من الأوروجواي والبرتغال اليوم.

في حين فاجأء مدرب الأرجنتين سامباولي الجميع عندما استبعد هيغوين، من التشكيلة أمام منتخب فرنسا اليوم.

بينما استطاع مدرب فرنسا ديشان خوض المباراة بالتشكيلة التي فاز بها على بيرو في المباراة الثانية بدور المجموعات لتضمن التأهل لمنتخب الديوك ( فرنسا )  في مراحل خروج المغلوب.

Advertisements
الإعلانات

السابق
فرنسا تهزم الأرجنتين.. وتعبر إلى ربع النهائي بسلام
التالي
القنوات المفتوحة الناقلة لـ مباريات دور الـ 16 كأس العالم روسيا 2018

اترك تعليقاً