منوعات

تصريحات واعترافات داليا مبارك في مجموعة انسان

الإعلانات

حلت الفنانة السعودية داليا مبارك ضيفة على الإعلامي علي العلياني في برنامج مجموعة إنسان، وقد حضرت إلى البرنامج بصحبة زوجها الأمريكي. ونقدم لكم في موقع شمس الإخباري أهم تصريحات داليا مبارك في هذا اللقاء.

في بداية اللقاء سألها المذيع عن سبب تسميتها بالسيدة ملعقة، فأجابت أن خالاتها هن من اطلقن عليها هذا اللقب وهي طفلة، لأنه كان لديها رأس كبير وجسد نحيل من الأسفل.

وأكدت أن والديها قد علموها هي وإخوانها أن من أراد الحصول على شيء يجب أن يعمل ويحصل على هذا الشيء من عمله، هذا الشيء علمهم الاعتماد على النفس والاستقلالية، وأنها ستربي أبنائها على هذا الأمر أيضاً.

قصة زواج داليا مبارك من رجل أمريكي .. كيف تعرفا ؟

قال زوجها أن أول لقاء بينهما كان في مصر، وبالتحديد في المطار، فسألتها هل أنت أمريكية؟ فأجابت كلا وعرفت من لهجتها أنها ليست أمريكي.

وعندما وصلا إلى دبي أخذته في جولة لمدة 8 ساعات، وقالت له أنه سيكون ضيفها، وبعد هذه الرحلة الرائعة أوصلته إلى المطار، وأعطته خاتماً وقالت له هل ستعيده؟ فوعدها بإعادة هذا الخاتم وقد أوفى بهذا الوعد وأعاد لها هذا الخاتم في يوف زفافهما.

صرح زوج داليا مبارك أنه لم يكن يؤمن بالحب من النظرة الأولى، ولكن عندما التقى بها تغيرت نظرته وأحبها منذ النظرة الأولى، ابتسامتها أول شيء جذبه لها، بعد ذلك رباطة جأشها وهي امرأة قوية وتعمل بحماس.

وقد أدرك حجم التضحيات والتنازلات التي قدمتها داليا من أجل الارتباط به كونه أمريكي وهي سعودية، وتدريجياً بدأ يعجب بالثقافة السعودية وبالدين الإسلامي وقد ساعدته داليا بذلك.

تجربة زواجها السابق وحملها الحالي

وعن سؤالها عن تجربة زواجها السابقة والتي وصفتها بالفاشلة، أجابت أنها كانت متزوجة من رجل قطري، وقد استمر الزواج سنة، ولم يحدث اتفاق بينهما، وقد اتخذت قرار زواجها الأول بدون تفكير لأنها كانت صغيرة.

داليا مبارك حامل في الشهر الثالث، وقالت أن لم تعاني في حملها، وعند سؤالها ماذا تتمنى أن يكون جنس المولود قالت أن زوجها يتمنى أن يكون ولد، في البرنامج قدموا لداليا جريش لأنها تتوحم عليه، وقد تناولته هي وزوجها وكان أول مرة يتذوقه.

اعترافات خطيرة لداليا مبارك وتعرضها للعنصرية

في فقرة اعترافات، داليا لم تندم على تقبيل زوجها أمام العالم أثناء حفل زواجها، لأن هذا أمر مسموح، حفل زفافها كان في تركيا وذلك لرغبة والدتها، وأكدت أنها تتضايق من تدخل الجمهور في خصوصياتها، كما اعترفت أن مدحها لفنانة أحلام ليس لأجل التقرب منها وكسب ودها، كما أنها اعترفت أنها نادمة على بعض أعمالها.

كما أنها تتعرض كثيراً للعنصرية بسبب لون بشرتها، وهذا الشيء يضايقها، وقد زاد هذا الأمر بعد زواجها.

أوضحت داليا أنها ليست بخيلة ولا حريصة، ولكنها لا تحب أن ينصب عليها أحد وأن يستغلها أي شخص، وهي تكره النفاق والمنافقين والمتسلقين.

الإعلانات|matched-content
السابق
طريقة عمل البسبوسة الجزائرية
التالي
هنا الزاهد تنهار من الرعب وتدخل في نوبة من البكاء في رامز تحت الصفر

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.