أخبار العالم

ليفربول يرفض التخلى عن المصري محمد صلاح

الاعلانات

ليفربول يرفض التخلى عن المصري محمد صلاح، ذكرت الكثير من التقارير الاخبارية الصادرة هذا الصباح، أن ادارة نادي ليفربول ترفض قطعيا الاستغناء عن اللاعب المصري محمد صلاح، الذي اصبح حديث الاندية الكبري.

الاعلانات

ومن خلال متابعتنا الاخبارية، نرصد لكم ماذكرتة بعض الصحف والمواقع الاخبارية، حول مايدور حول محمد صلاح.

ذكرت الصحيفة البريطانية ميرور، ان اللاعب المصري محمد صلاح بالرغم من النادي الملكي الاسباني ريال مدريد وايضا نادي برشلونه، يتطلعون الى ضم اللاعب الي صفوفهما، الا أنه ومن المؤكد أن نادي ليفربول لن يستغني عن محمد صلاح الموسم القادم.

ومن خلال لقاء مع إدارة الريدز، قالت انها ترى في اللاعب المصرى صلاح، عامل في نجاحها في تحقيق ماتسعى اليه الادارة في الموسم القادم من الدوري الانجليزي، للتربع على عرش البريميير ليغ، حيث يغيب النادي عن منصة التتويج منذ فترة زمنية طويلة، حيث فاز ليفربول اخر مرة ووصل للتتويج بالبريميير ليغ موسم 1989-1990 وهي للمرة الثامنة عشر في تاريخه.

هذا ونقلت الصحيفة البريطانية اكسبريس عن تقارير اسبانية، في حالة توجه المصري محمد صلاح لليغا الاسبانية عليه تفضيل برشلونه عن ريال مدريد، وتعد التقارير ان فرصة انتقال اللاعب صلاح لصفوف الليغا هي فرصة فريدة من نوعها.

الاعلانات

واضافت الصحيفة نقلا عن بعض التقارير الاسبانية ايضا، ان الفرعون يفضل كثيرا اللعب بجانب البرغوث ليونيل ميسي.

 

محمد صلاح يتصدر هدافي البريميير ليغ

 

ومن الجدير ذكره أن الفرعون المصري يتربع في الوقت الحالي على عرش هدافي الدوري الانجليزي وفي رصيده ثلاثون هدفاً، ليصبح بذلك صاحب اكبر عدد من الاهداف في موسم واحد فقط من البطولة، كما ويتربع على عرش سباق الهدافين للحصول على جائزة الحذاء الذهبي تحت مسمى افضل هدافين الدوريات الاوروبية، كما ويعتبر مرشح قوي لنيل جائزة افضل لاعب في الموسم الحالي من الدوري الانجليزي الممتاز.

الاعلانات

هذا وانتقل محمد صلاح الي صفوف ليفربول قادم من النادي الايطالي روما الصيف الماضي، بصفقة تقدر بمبلغ 42 مليون يورو، ومن الجدير ذكره ان القيمة الحقيقة الان للفرعون المصري محمد صلاح تصل الي ضعف الصفقة السابقة وقد تزيد عن ذلك الضعف، مع العلم يستمر محمد صلاح بعقده مع النادي الانجليزي حتى صيف 2022م.

الاعلانات
السابق
أشياء غريبة لن تجدها إلا في الهند منها إصدار هوية للأبقار
التالي
سامي الجابر : أنا لم أنشر غسيل النادي الهلالي ومن هو مدرب الهلال المحتمل ؟!

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.