رياضة

مباراة السعودية والإمارات… السعودية تخوض مباراة قاسية في خليجي 23

Advertisements
الإعلانات

مباراة السعودية والإمارات، الكثير من عشاق كرة القدم الخليجية والعالمية، سيتابع اليوم عن كثب مباراة المنتخب السعودي أمام نظيرة الاماراتي، حيث سيلتقي المنتخبين على ارضية ملعب جابر الأحمد الدولي، حيث يلتقى الفريقين ضمن الجولة الثانية من المجموعة الاولى لخليجي 23 .

يتمتع المنتخبين السعودي والمنتخب الاماراتي بنشوة الانتصار، بعد تحقيق كلا الفريقين الفوز في جولتهما الاولي، حيث فاز المنتحب السعودي على نظيرة الكويتي بنتيجة هدفين مقابل هدف، وفاز الابيض الاماراتي على منتخب عمان بنتيجة هدف مقابل لا شيء، وبهذا يسعى الفريقين لتحقيق النصر في هذه المباراة ليعزز نقاطه الثلاث الذي كسبها من الجولة الاولى، ليضمن تأهله على المربع الذهبي.

موعد مباراة السعودية والإمارات

سيلعب المنتخبين المباراة اليوم، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت المملكة السعودية العربية، وفي تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت دولة الامارات العربية، حيث تبث مباراة السعودية والامارات اليوم على جميع القنوات الخليجية المتخصصة بالشأن الرياضي، ومن أهمها أبو ظبي الرياضية وقناة أم بي سى برو.

يخوض المنتخب السعودي البطولة بمجموعة من اللاعبين الجدد، تحت قيادة الكرواتي كرونوسلاف يورسيتش، حيث تعتبر هذه البطولة في حد ذاتها ذات أهمية كبيرة بالنسبة لجميع لاعبي الأخضر السعودي، أملًا في لفت الأنظار اليهم، والحصول على فرصة المشاركة مع الفريق في مونديال روسيا 2018.

Advertisements
الإعلانات

حيث يلعب اليوم أيضا في نفس الجولة، منتخب الكويت حيث يقابل نظيرة العماني في مباراة لا مجال فيها أمام المنتخب الكويتي الا الفوز، لكي يحمى نفسه من الخروج المبكر من بطولة خليجي 23، حيث يعتبر الكويت البلد المستضيف للبطولة، حيث يسعى المنتخب الكويتي لتحقيق النصر والفوز اليوم في هذه المباراة، من أجل حلم التتويج باللقب للمرة الـ11 في تاريخه.

وأحرز المنتخب الكويتي لقب البطولة في عشر مرات بفارق هائل عن أكثر المنتخبات الأخرى فوزًا باللقب، إذ تتقاسم منتخبات السعودية والعراق وقطر المركز الثاني في السجل الذهبي للبطولة برصيد ثلاثة ألقاب لكل منها.

هذا ولم يكن المنتخب الكويتي متفائل باستضافة البطولة، حيث استضافها بعد أن تم حظره من كرة القدم لمدة عامين على التوالي، ولكن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) منح الكرة الكويتية قبلة الحياة وأعطاها الفرصة لاستعادة مكانتها المرموقة من خلال رفع الحظر في وقت سابق من الشهر الحالي.

السابق
قرار ترامب وصمة عار لأمريكا وإسرائيل… خلال ندوة علمية بتجمع عائلات فلسطين
التالي
الحرب العالمية الأولى فى الذكرى مازالت التبعية مستمره بقلم عوض قنديل

اترك تعليقاً