رياضة

نتيجة مباراة ريال مدريد وجريميو في كأس العالم للأندية ريال مدريد بطل العالم

Advertisements
الإعلانات

في مواجهة جمعت نادي ريال مدريد بضيفة نادي جريميو البرازيلي، ضمن نهائي كأس الاندية لعام 2017، في مباراة اقيمت على ملعب مدينة زايد الرياضية، يخوض ريال مدريد المباراة وعينة صوب تحقيق الفوز لجلب الكأس الثانية له على التوالي، كما ويحقق الكأس الثالثة له في البطولة، وسيواجه نادي جريميو صعوبة في الحصول على الكأس بعد أن غاب عن البرايل لفترة خمسة اعوام.

خاض نادي ريال مدريد للوصول للنهائي مباراة صعبة أمام نادي الجزيرة الاماراتي في نصف النهائي، حيث فاز بنتيجة هدفين مقابل هدف لنادي الجزيرة الاماراتي، حيث استطاع نادي الجزيرة الفوز في الشوط الاول بنتيجة هدف مقابل لاشئ، ولكن خبرة النادي الملكي في الملاعب وتحقيق الفوز وخبرة لاعبية استطاع تحقيق هدفين في الشوط الثاني لتنتهي المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح النادي الملكي.

كما وخاض نادي جريميو مباراة صعبة للغاية امام منافس قوي نادي باتشوكا المكسيكي، انتهت المباراة بنتيجة التعادل السلبي صفر لصفر، حيث لعب الفريقين الاشواط الاضافية ففي الشوط الاضافي الاول وفي الدقيقة 95 استطاع لاعب جريميو ايفرتون سوسا سواريس، احراز الهدف الاول لفريقة، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة واحد مقابل صفر، ضمن من خلالها نادي جريميو التأهل للنهائي لمقابلة نادي ريال مدريد.

Advertisements
الإعلانات

نتيجة مباراة ريال مدريد وجريميو

فاز النادي الملكي ريال مدريد على ضيفه جريميو بهدف نظيف، في المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب مدينة زايد الرياضية، ضمن نهئي بطولة كأس العالم الاندية. وسجل البرتغالي الفذ كريستيانو رونالدو هدف اللقاء الوحيد فى الدقيقة 53 من زمن شوط المباراة الثاني.

بذلك يحصد ريال مدريد النادي الملكي، خامس لقب له في عام واحد فقط، وينفرد كريستيانو رونالدو بصدارة الهدافين التاريخيين للبطولة.

السابق
نتيجة مباراة آرسنال ونيوكاسل يونايتد الجولة الثامنة عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز
التالي
ويسألونك عن سايكس بيكو بقلم المختار : عوض قنديل

اترك تعليقاً