رياضة

السبب الحقيقي لغضب محمد صلاح ومن أهانه ؟

Advertisements
الإعلانات

بتغريدة يشوبها الغموض أشعلت مواقع التواصل ، هذه التغريدة نشرها اللاعب المصري ولاعب فريق لفربول الانجليزي صباح اليوم على صفحته في تويتر، وكشفت ما يدور داخل محمد صلاح من غضب بسبب مشكلة يمر بها في هذه الأيام .

وقد كتب محمد صلاح على صفحته قائلاً : “بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدًا… كنت أتمنى التعامل يكون أرقى من كدا…”. في حين أنه لم يفسر من يقصد في هذه التدوينة ، ولم يحدد الجهة التي وصف تعاملها بالمهين؟

إطلاق هاشتاغ #ادعم_محمد_صلاح

دقائق قليلة فقط من نشر هذه التدوينة حتى بدأت مواقع التواصل الاجتماعي بإطلاق هاشتاغ #ادعم_محمد_صلاح وكشفوا  من خلاله الكثير من المعلومات التي كشفت الغموض الذي اكتنف تغريدة محمد صلاح.

سبب غضب محمد صلاح

غضب محمد صلاح سببه المشكلة القانونية التي ما زالت قائمة بينه وبين اتحاد كرة القدم في مصر، وذلك بسبب الحقوق وحق الرعاية لإحدى شركات الاتصالات في مصر .

Advertisements
الإعلانات

ففي وقت سابق وقع خلاف شديد بين اتحاد كرة القدم المصري وشركة الاتصالات التي تتولى حق الرعاية للاعب محمد صلاح، وقد فجر هذا الخلاف صورة منفردة لمحمد صلاح على متن الطائرة الخاصة التي تم تخصيصها لمنتخب مصر.

وقد تسبب استخدام الشركة الراعية للمنتخب المصري صورة اللاعب محمد صلاح على الطائرة بجوار شعارات لشركات أخرى، بالرغم من وجود حق رعاية لشركة منافسة في اللاعب، وطلبت الأخيرة إزالة صورة محمد صلاح حفاظاً على حق رعايتها، واعتبرت أن ما حدث هو دعاية لشركة منافسة لها ويمس حقوقها القانونية.

من جانب آخر تعهد وزير الرياضة المصري خالد عبد العزيز بالتواصل مع جميع الأطراف لحل هذه الأزمة، خاصة أن منتخب مصر يستعد للمشاركة في مونديال روسيا يونيو المقبل ، وهو يؤمن بأن محمد صلاح نموذج للشباب المصري وهو محب ومخلص لوطنه، وسيمثل بلده في أوروبا خير تمثيل.

 

السابق
نتائج مواجهات وأحداث عرض أعظم رويال رامبل بالسعودية ..السعودية تتغلب على ايران
التالي
استعدادات ملعب نيجني نوفغورود للمونديال

اترك تعليقاً