رياضة

مباراة النصر ضد الفيصلي اليوم الجمعة 14-09-2018 الدوري السعودي والقنوات الناقلة

Advertisements
الإعلانات

يلتقى نادي النصر اليوم الجمعة نظيره نادي الفيصلي، ضمن الجولة الثانية ” الأسبوع الثاني” من الدوري السعودي للمحترفين، ويسعى النصر لتحقيق فوزه الثاني في المسابقة بعد أن افتتح مبارياته للموسم الجديد بفوز صعب على أحد في اللحظات الأخيرة من المباراة، في حين يسعى الفيصلي لتحقيق الفوز عد تعادله بنتيجة 2/2 أمام الباطن رغم أنه كان متقدمًا بنتيجة 2/0.

الجدير بالذكر أن آخر فوز للفيصلي على النصر كان في فبراير عام 2007، عندما فاز بنتيجة 5/4 بركلات الترجيح عقب تعادلهما 1/1، ومنذ ذلك الحين لعبا 16 مباراة، فاز النصر في 8 مباريات، مقابل 8 مباريات انتهت بالتعادل.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيصلي

وفيما يخص نقل مباراة النصر والفيصلي سوف يتم نقل المباراة عبر تطبيق دوري بلس بشكل مجاني، كما ستنقل على قناة KSA Sports 1.

Advertisements
الإعلانات

موعد بث مباراة النصر والفيصلي

وستقام مباراة النصر ضد الفيصلي ضمن الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين مساء اليوم الجمعة، في تمام الساعة 7:40 مساءً حسب التوقيت الرسمي للعاصمة المصرية القاهرة و8:40 مساءً حسب التوقيت الرسمي لمكة المكرمة.

هذا وانتصر نادي النصر على نظيره نادي أحد بهدفين مقابل هدف في أولى مبارياته في الدوري السعودي للمحترفين في هذا الموسم، وتعادل نادي الفيصلي في أولى مبارياته في الجولة الأولى من الدوري السعودي، أمام نظيره نادي الباطن بهدفين لكل منهما.

السابق
اعفاء سامي الجابر من رئاسة الهلال وتعيين الأمير محمد بن فيصل
التالي
مباراة الشباب ضد الفيحاء اليوم الجمعة 14-09-2018 الدوري السعودي والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً