رياضة

مباراة الاتفاق والرائد اليوم الخميس 30-08-2018 الدوري السعودي والقنوات الناقلة

Advertisements
الإعلانات

يفتتح فريقا الاتفاق والرائد شريط النسخة الجديدة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك عندما يلتقي الفريقان في مساء اليوم الخميس الموافق 30 أغسطس، وذلك في تمام الساعة السابعة إلا ثلث مساءً بتوقيت السعودية، على أرض أستاد “الأمير محمد بن فهد” في مدينة الدمام، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين، ويتوقع أن يشارك اللاعب المصري حسين السيد، ظهير أيسر الأهلي المصري والمعار إلى الاتفاق في لقاء الافتتاحية أمام الرائد ومن المتوقع أن تكون مباراة صعبة بعد التدعيمات التي أبرمتها الإدارتين.

مباراة الاتفاق والرائد.. ويسعى فريق الاتفاق لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز في مباراة اليوم، بينما يتطلع فريق الرائد للخروج من معقل نادي الاتفاق بنتيجة إيجابية، ويملك الاتفاق مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على قيادة الفريق لتحقيق الفوز في مباراة اليوم.

Advertisements
الإعلانات

الاتفاق والرائد رفعا شعار التحدي مبكراً، ففريق الاتفاق يملك حارساً خبيراً ومتمكناً، ومدربه ليوناردو راموس يجيد التعامل مع المباريات، كلك يمتاز الاتفاق بوجود هدافين بارعين بين صفوفه، ولكنه يعاني من خلل في متوسط الدفاع، أما فريق الرائد فهو يسعى لمسح صورته المهزوزة التي ظهر بها الموسم الماضي، وهو يملك محوراً دفاعياً متمكناً، كذلك الرائد يعاني من مشاكل في وسط الدفاع.

القنوات الناقلة لـ مباراة الاتفاق والرائد

سيتم إذاعة مباراة الاتفاق والرائد مجاناً عبر تطبيق دوري بلس، كذلك ستنقل على قناة السعودية الرياضية 2، بجانب قنوات “Test sport HD” على القمر الصناعي عربسات من خلال التردد: 12207 والترميز 27500 ومعدل التصحيح 5/6.

السابق
شركة STC تحرم متابعين الدوري السعودي من مشاهدة الدوري
التالي
مباراة النصر وأحد اليوم الخميس 30-08-2018 الدوري السعودي والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً