رياضة

ترتيب الدوري السعودي في نهاية الجولة العاشرة جدول ترتيب الدوري السعودي 2019

Advertisements
الإعلانات

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين الجولة العاشرة، نوافيكم متابعين موقع شمس الاخباري في هذه المقالة التي تحمل عنوان جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين عن ترتيب الفرق المشاركة في البطولة، وعن عدد النقاط التي تم حصدها لغاية هذه الجولة، لتكتمل معلومات الفرق المتأهلة على سلم جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

جدول ترتيب الدوري السعودي

يحتل الهلال المركز الأول برصيد 20 نقطة وهناك مباراة مؤجلة له سوف يتم الاعلان عنها لاحقاً، وفي المركز الثاني يأتي النصر برصيد 20 نقطة أيضاً، وفي المركز الثالث يأتي فريق الأهلي برصيد 20 نقطة، في حين يحتل التعاون المركز الرابع برصيد 19 نقطة أيضاً.

وجاء نادي الوحدة في المرتبة الخامسة برصيد 18 نقطة، فيما حصد الفيصلي 17 نقطة ليحتل المرتبة السادسة في جدول الترتيب، وجاء ترتيب الشباب في المركز السابع برصيد 15 نقطة، فيما احتل نادي الحزم المرتبة الثامنة في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 14 نقطة.

Advertisements
الإعلانات

ترتيب الدوري السعودي

ويأتي في المرتبة التاسعة نادي أبها برصيد 14 نقطة، فيما جاء في المرتبة العاشرة نادي الرائد برصيد 14 نقطة، في حين يأتي فريق الفيحاء في المركز الحادي عشر برصيد 13 نقاط، ويحتل فريق الاتحاد المركز الثاني عشر برصيد 12 نقاط.

ويأتي الاتفاق في المركز الثالث عشر برصيد 10 نقاط، والعدالة في المركز الرابع عشر برصيد 8 نقاط، والفتح في المركز ما قبل الأخير برصيد 5 نقاط، وفي المركز الأخير يأتي ضمك برصيد 4 نقاط.

جدول الترتيب الدوري السعودي للمحترفين صورة

السابق
فوز الهلال نتيجة مباراة الهلال واوراوا ضمن دوري أبطال آسيا
التالي
نتيجة مباراة السعودية والكويت في خليجي 24

اترك تعليقاً