رياضة

مباراة الفتح ضد الوحدة اليوم الخميس 13-09-2018 الدوري السعودي والقنوات الناقلة

Advertisements
الإعلانات

الفتح ضد الوحدة.. يلتقى نادي الفتح اليوم الخميس ضد نظيره نادي الوحدة، ضمن الجولة الثانية ” الاسبوع الثاني” من الدوري السعودي للمحترفين، حيث من المتوقع أن يكون اللقاء الذي يجمع الفريقين لقاء يتميز بالقوة واثبات الذات، وخصوصاً بعد التدعيمات الخارجية في كلا الفريقين.

هذا ومن المتوقع أن يكون اللقاء الذي يجمع الفتح ضد الوحدة، لقاء حاسم للغاية وبالذات بعد كمية التدعيمات الكبيرة التي أبرمتها أدارة الفريقين في فترة الانتقالات الصيفية، وتحدث مدرب نادي الفتح عبر لقاء صحفي عن المباراة قائلاً: “نبحث عن النقاط الثلاث أمام فريق يعج بالنجوم. عملنا على استغلال فترة التوقف لمعالجة الأخطاء والتجهيز للمرحلة المقبلة. اللقاء سيكون صعبا ولكننا سنقاتل لإسعاد جماهيرنا”.

فيما علق المشرف العام على كرة القدم في نادي الوحدة قائلاً: ” مستعدون لمواجهة الفتح ونسأل الله التوفيق وتحقيق نتيجة إيجابية “.

Advertisements
الإعلانات

القنوات الناقلة لمباراة الفتح والوحدة

وفيما يخص نقل مباراة الفتح والوحدة، سوف يتم نقل المباراة عبر تطبيق دوري بلس بشكل مجاني، فيما ستنقل قنوات ” Test sport HD ” عبر ترددها على القمر الصناعي عربسات: 12207 والترميز 27500 ومعدل التصحيح 5/6.

موعد بث مباراة الفتح ضد الوحدة

وستقام مباراة الفتح ضد الوحدة ضمن الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين اليوم الخميس، في تمام الساعة 5:30 مساءً حسب التوقيت الرسمي للعاصمة المصرية القاهرة و6:30 مساءً حسب التوقيت الرسمي لمكة المكرمة.

هذا وتعادل نادي الفتح بدون أهداف مع القادسية في أولى مبارياته في الدوري السعودي للمحترفين في هذا الموسم، كما وتعادل نادي الوحدة في أولى مبارياته في الجولة الأولى من الدوري السعودي، أمام نظيره نادي الحزم بدون أهداف.

السابق
مباراة الأهلي والتعاون اليوم السبت 01-09-2018 الدوري السعودي والقنوات الناقلة
التالي
مباراة الاتفاق ضد الباطن اليوم الخميس 13-09-2018 الدوري السعودي والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً