أخبار سعودية

حقيقة طباعة اثبات العنوان الوطني في فترة منع التجول خلال الـ 24

Advertisements
الإعلانات

ساد في الساعات الفائتة جدلا في المملكة والبحث عن رابط اثبات العنوان الوطني وذلك بعد منع التجول لمدة 24 ساعة في الرياض وعدد من المدن في السعودية فما هي حقيقة ضرورة طباعة اثبات العنوان الوطني في أوقات الخروج في الفترة المسموح بها خلال فترة منع التجول

وحتى ننشر حقيقة امكانية طباعة العنوان الوطني فقد صدر من البريد الوطني اليم الثلاثاء تصريح بنفي ذلك وأن الخبر عار عن الصحة، وأن الجهات الحكومية هي التى تقرر ذلك فهو من اختصاصها.

وجاءت الاشاعة بعد منع التجول الكلي لمدة الـ 24 ساعة في عدد من المدن الكبيرة في الممكلة ومنها مكة والمدينة المنورة والرياض وتبوك والظهران والقطيف والخبر حيث يسمح للمواطنين بالتحرك للضرورة القصوى، ويمكن متابعة قرار منع التجول للتعرف على تفاصيل الخبر.

رابط اثبات العنوان الوطني

يشار إلى أن رابط اثبات العنوان الوطني هي خدمة من البريد السعودي تمكن هذه الخدمة المواطنين والمقيمين المسجلين في العنوان الوطني من طباعة عنوانهم الوطني المسجل.

وللحصول على اثبات العنوان يتم إدخال رقم الهوية الوطنية ورقم الجوال الذي تم تسجيله لإدارة عنوان المواطن، ثم الضغط على كلمة تحقق من الهوية.

 

رابط اثبات العنوان الوطني
رابط اثبات العنوان الوطني

حيث طلبت وزارة الصحة من المواطنين والمقيمين ضرورة الاهتمام بما يصدر عنها من بيانات توجيهية لهم للمحافظة على سلامتهم وصحة المواطنين، وذلك للحد والوقاية من انتشار فيروس كورونا، حيث طالبت الوزارة القادمين للمكلة بضرورة الالتزام بالحجر المنزلي لمدة تزيد عن 14 يوم بعد دخول أراضي المملكة.

ونوهت وزارة الصحة المواطنين والمقيمين ضرورة التواصل على رقم 937 حيث تجيب الوزارة عن الاستفسارات بما يخص فيروس كورونا طيلة اليوم على مدار الساعة.

السابق
هاني حلواني يلوم متابعيه بعد نشر مقطع شاي من ماء المرحاض لزوجته العنود
التالي
تردد قناة ذكريات على قمر نايل سات وقمر عربسات بعد إطلاق القناة السعودية اليوم

اترك تعليقاً