منوعات

ظهر وبيده حقيبة نسائية.. ياسمين صبري مع شريف طانيوس بصورة تثير الجدل

الإعلانات

أثار مصفف شعر شريف طانيوس جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي على فيسبوك بعد ظهوره بجوار النجمة المصرية ياسمين صبري على متن الطائرة مرتديًا حقيبة خضراء ، واتهمه البعض بتقليد النساء. تسائل العديد من محبي ياسمين صبري عن سبب تكرار الصور التي جمعها السيد شريف طانيوس ولماذا صعدوا الطائرة الخاصة ياسمين صبري للمرة الثانية في وقت قصير لأنهم ظهروا معًا قبل أقل من عام على نفس الطائرة.

شريف طانيوس خبير التجميل يثير الجدل على السوشيال ميديا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لشريف طانيو وهو يرتدي مستحضرات التجميل مثل تلك التي يضعها على النجمة، بما في ذلك أحمر الشفاه وتصميم العين الذي اشتهر به، وتحديداً للفنانة ياسمين صبري.

أثارت هذه الصورة جدلاً واسعاً وانتقادات عديدة لكل من هذه الفنانة التي أحاطت بتكهنات من جميع الجهات بعد طلاقها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هاشم. الجدير بالذكر أن مصفف الشعر شريف طانيوس صديق مقرب للفنانة ياسمين صبري ودائما يستخدم مستحضرات التجميل عليها أثناء ظهورها خاصة في الإعلانات العالمية.

إطلالة شريف طانيوس المثيرة للجدل

وظهر شريف بإطلالة كاجوال، حيث ارتداء قميص أبيض فضفاض وعليه بالطو حريمي مصمم من قماش الخوج باللون الرمادي الفاتح ونسق عليهما بنطال جينز ممزق، فيما انتعلت هاف بوت أسود.

وحرص كعادته على إظهار حقيبته الحريمي المصممة من الجلد الطبيعي بلون الأخضر والمزينه ببعض الإكسسوارات الذهبية لتشبه كثيرة حقيبة الفنانة ياسمين صبري.

ولم يكن هذة المرة الأولى لشريف طانيوس في استعراض حقائبه النسائية على خطى النجمات وسبق وظهر بحقيبة يد حريمي مثلما ظهرت به العديد من نجمات الفن مثل مي عمر وبوسي وياسمين صبري في احدى جلسات التصوير.

من هو خبير التجميل شريف طانيوس؟

دخل شريف طانيوس عالم مستحضرات التجميل عندما ذهب هو وإحدى صديقاته إلى متجر سيفورا ، وهو أشهر متجر مستحضرات التجميل ، حيث أبهر تانيو بجمال الألوان ومساحيق التجميل ، ثم قرر الذهاب إلى هذا المتجر. درس طانيوس في أكاديمية “Make Up For Ever” الرائدة في مجال التجميل، وسرعان ما اكتسب خبرة واسعة، واستطاع في خلال 3 سنوات أن يثبت نفسه وسط أهم وأكبر خبراء التجميل في مصر والوطن العربي.

ويتميز خبير التجميل المصري ببراعته في إبراز ملامح الوجه من خلال الكونتورينغ والهالايتنغ، واتباع أسلوب الـ”lifting”، في تطبيق المكياج على نجماته، ما جذب الكثيرات إلى التعاون معه، مثل: ياسمين صبري، مايا دياب، جويل مردينيان، روجينا، هنادي مهنا، بوسي، درة، نادين نسيب نجيم، صبا مبارك، وشيرين رضا.

معلومات بسيطة عن خبير التجميل شريف طانيوس

  • خبير تجميل مصري الجنسية.
  • تعلم فن المكياج في باريس عاصمة فرنسا ، وعاد إلى مصر ليثبت نجاحه..
  • بفضل عمله الممتاز ، تمكن من تحقيق شهرة واسعة في عالم المكياج في غضون بضع سنوات..
  • في البداية كان يحلم بالعمل في تصميم الأزياء.
  • دخل بالصدفة عالم الجمال.
  •  عادة ما يثير طانيوس الجدل حوله بسبب مظهره الذي يضع مساحيق التجميل على وجهه مثل النساء ، مما يعرضه لموجات انتقادات واسعة النطاق.
  • ويتابعه 533 ألف شخص عبر حسابه الرسمي على موقع مشاركة الصور والفيديو انستجرام.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري مسلسل فرصة ثانية، حيث طرح العمل في موسم رمضان عام 2022، ونال العمل تفاعل كبير من الجمهور على السوشيال ميديا. وضم مسلسل فرصة ثانية، العديد من الفنانين، أبرزهم أحمد مجدي، هبة مجدي، دياب ومحمود البزاوي، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، ومن إخراج مرقس عادل.

وحققت ياسمين صبري نجاحاً ملفتاً بمسلسل “حكايتي”، حيث شارك بالعمل كل من أحمد بدير، وفاء عامر، أحمد صلاح حسني، وجمال عبد الناصر، وإدوارد، وغيرهم من الفنانين.

الإعلانات|matched-content
السابق
مبكية الحصني موعد بدايتها وابرز علاماتها ومتي تنتهى مبكية الحصني

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.