منوعات

نتائج عرض الرو الاخير 5-12-2022 أحداث كاملة

الإعلانات

* نتائج عرض Raw الأخير ، الأحداث الكاملة *
بدأ عرض Tonight الأخير في Raw بدخول The Usos الحلبة مع Sami Zayn و Solo Sequoia ، تلاه مقطع فيديو للهجوم الدامي على Elias في وقت سابق من اليوم ، يليه فريق Bloody Team. ظهر في الحلبة وكان النجم جيمي أوسو يتحدث عن إلغاء مباراة الليلة في بطولة الزوجي بلا منازع وذلك لأن إلياس يخضع للعلاج ولا يمكنه مواجهة المباراة.

في غضون ذلك ، ظهر النجم مات ريدل وتحدث إلى تيم بلودن عن هجومهم على إلياس وأعرب عن استيائه من الإصابات التي تعرض لها إلياس ، لكن المباراة لا تزال قائمة حيث وجد شريكًا جديدًا هو النجم كيفين أوينز الذي يظهر. عصابة للتحضير للمواجهة “.

* المواجهة الأولى: – بطولة مزدوجة بلا منازع *

{هزم الأوسوس مات ريدل وكيفن أوينز}

تمكن فريق Usos من الفوز بالمباراة بتدخل من Superstar Sami Zayn ، الذي استطاع تشتيت انتباه Superstar Matt Riddle و Superstar Mavin Owens ، واحتفلوا مع The Usos بعد انتهاء المباراة. بالنسبة لهم للفوز والاحتفاظ بألقابهم ، ولكن نشبت معركة شرسة بين الجانبين ، حيث أمسك أوينز كرسيًا معدنيًا وطارد The Usos و Sami Zayn ، حيث هاجم Solo Sequoia مات ريدل وأصابه عمداً. رقبه.

بعد ذلك ، تظهر نجمة Bayley في العرض وتظهر نجمة Becky Lynch في الجمهور وتتحدث عن مدى سعادتها بإسقاط فريق التحكم في الضرر الأسبوع الماضي ثم تسلق Lynch أمام Bayley إلى قمة الحلبة وتعطي قالت إن هذه كانت المرة الأولى التي يواجهان فيها بعضهما البعض منذ 3 سنوات ، حيث كانت آخر لقاء فردي بينهما ، وكان بيلي يتحدث عن إنجازه في الفترة السابقة ، لكن لين سخر منه. تحدثوا عن المواجهة .. للتنافس على بطولة السيدات.

*المواجهة الثانية : التأهل لمسابقة السيدات.

{بالي ريا هزم ريبلي وأسوكا}

بعد ذلك يظهر السوبرستار سيث رولينز ويرحب بالجماهير في العرض ويتحدث عن مباراة التأهل لبطولة الولايات المتحدة الأسبوع المقبل والتي ستكون بينه وبين بوبي لاشلي ورولينز. أكد أنه سيكون أول منافس يواجه أوستن تروي ، ظهر خلاله النجم بوبي لاشلي وسأل رولينز عما يريده ، فقال له رولينز وخسارته أمام بروروك ليسنر في Crown Jewel 2022. أنه يعرف أنه لا يزال خائفًا من ليسنار.

ثم تخبرها لاشلي أنها لم تعد الضعيفة التي خسرتها أمام بروك ليسنر ، بل إنها والدة شخص آخر وأنها هي التي تستحق الفوز ببطولة الولايات المتحدة ومن ثم يهاجم الجانبان بعضهما البعض ويستطيع لاشلي لدبوس رولينز .. للإطاحة به ، لكن بعض المسؤولين تدخلوا لإبعادهم عن البعض.

* المواجهة الثالثة: – بطولة الولايات المتحدة

هزم تروي أوستن مصطفى علي

خلال المباراة ، ظهر النجم دولف زيجلر وهاجم أوستن تروي ، الذي طرده من الحلبة. كان واضحا من التغيير الكبير كما أطاح بالنجم مصطفى علي.

*المواجهة الرابعة

{ فريق اوك ,يفوز على, فريق الف اكاديمى وبارون كوربن}

*المواجهة الخامسة*

{دومينيك مستريو ,يفوز على, أكيرا توزاوا}
“بعد انتهاء المواجهة كان دومينيك يقوم بهجوم اخر على اكيراتوزاوا ،ولكن ظهر فريق ذا ستريد برفيتس سريعا لانقاذه ،بعد ذك يظهر ادم بيرس خلف الكواليس وهو يتحدث مع النجم بوبى لاشلى عن هجومه العنيف على سيث رولينز ،وانه سيقوم بخوض مواجهة التأ÷ل للمنافسة على لقب بطولة الولايات المتحدة ولكن سيكون هنا عواقب كبيرة إذا فعله ما حدث الليلة مرة اخرى ،فأخبره لاشلى انه سيقوم بالاطاحة بأى شخص يقف فى طريقه للبطولة ويغادر”.

*المواجهة السادسة:- التأهل لبطولة السيدات لعرض الرو*

{اليكسا بليس ,تفوز على, بيكى لنيش ونيكى كروس}

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية بطلت أعاتبهم أصيل هميم مكتوبة وكاملة
التالي
جدول مباريات دور الـ 8 (ربع نهائي) مونديال قطر 2022

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.