منوعات

من الخطر شحن الهاتف المحمول في هذه الأماكن السبعة

الإعلانات

شحن الهاتف المحمولهل اضطررت يومًا إلى توصيل هاتفك بشاحن في محطة قطار أو مكتبة؟ عندما لا يكون الهاتف المحمول مشحونًا ، نعتقد أنه يتعين علينا إيجاد منفذ طاقة على أي حال ، بغض النظر عن وجود أماكن محظورة حيث لا ينبغي أبدًا شحن بطارية الهاتف. في هذا المقال ، يقدم موقع شمس الاخباري على الإنترنت الأماكن التي يكون فيها شحن الهاتف المحمول أمرًا خطيرًا .

7 أماكن يكون فيها شحن الهاتف المحمول أمرًا خطيرًا

بالتأكيد لا أحد يحب الابتعاد عن المنزل. نفاد رسوم هاتفه الخلوي ؛ في مثل هذه الحالة ، هناك أماكن يمكنك فيها شحن هاتفك المحمول ، ومن المحتمل أنك قمت بذلك عدة مرات أو تم إغراءك بذلك ؛ لكن من الأفضل عدم القيام بذلك ؛ لأنه في بعض الأحيان قد تكون بيانات الجوال الخاصة بك في خطر. في هذا القسم ، ستتعرف على هذه الأماكن.

1- المطار
يوجد في المطارات محطات شحن للهاتف حيث لا يجب عليك شحن هاتفك المحمول ، حيث قد تتعرض لهجمات الإنترنت والبرمجيات.

2- محطة القطار
قد يؤدي منفذ USB الموجود داخل محطة القطار الذي تستخدمه لشحن هاتفك إلى مخاطر استخراج بياناتك ، ونتيجة لذلك ، يجب ألا تشحن هاتفك قدر الإمكان في محطة القطار ومحطة الحافلات.

3- الفندق
قد تقوم أنظمة المعلومات داخل الفندق بالوصول إلى معلوماتك وإدخال برامج ضارة في هاتفك عندما تقوم بشحن هاتفك هناك.

4- الأماكن السياحية
عندما تذهب في إجازة وتسافر إلى أماكن سياحية ، قد ترغب في شحن هاتفك. هناك محطات خاصة للقيام بذلك ؛ لكن بعض الأجهزة تهيمن تمامًا على هاتفك ؛ إلى الحد الذي يمكنهم فيه تشغيل كاميرا الهاتف والميكروفون عن بُعد.

5- مركز التسوق
لا تقم أبدًا بشحن هاتفك المحمول في مراكز التسوق أو الأروقة حيث يمكنهم الوصول إلى معلومات هاتفك ومشاهدة قائمة جهات الاتصال والرسائل النصية والصوتية والصور ومقاطع الفيديو.

6- مكتبة
تبدو المكتبة وكأنها مكان آمن. لكن لا يجب عليك شحن هاتفك المحمول هناك ، لأنه قد يتسبب في مشكلة مثل استخراج البيانات لهاتفك.

7- كافيهات ومطاعم
حذر خبراء الأمن السيبراني من أنه لا يجب عليك شحن هاتفك في مقهى أو مطعم. قد تتم سرقة معلومات هاتفك من قبل أشخاص يسعون لتحقيق الربح.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
ملخص وأهداف مباراة الرائد والنصر في دوري روشن السعودي
التالي
أسرع طريقة لتبييض الأسنان بأحمر الشفاه

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.