منوعات

تسببت حركة بذيئة في إقصاء لاعب في الدوري العماني وتصريحات المتابعين صادمة

الإعلانات

أظهر مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي السلوك الفاحش للاعب المحترف جبولا في صفوف نادي السيب العماني خلال إحدى المباريات. وظهر لاعب Jibula بينما كان على وشك رمي الكرة ، قد يقوم بإيماءة بذيئة ، ونتيجة لهذا السلوك قرر الحكم طرد اللاعب أثناء المباراة بإعطائه بطاقة حمراء. قال المعلق أن هذه الضربة لا علاقة لها بكرة القدم.

وبث مقطع آخر بمزيد من التفاصيل ، وقال ناشره إن دكة الفريق المنافس استفزت نادي السيب ، ولهذا أشاروا إلى الإيماءة البذيئة. وشوهد الحكم الرابع وهو يخطر الحكم بالمباراة والذي توجه على الفور للاعب جيبولا ومنحه بطاقة حمراء وسط احتجاج شديد من زملائه والجهاز الفني.

https://twitter.com/bahla24/status/1599459855102009344?s=20&t=fQC-wjCN8WuEIN-_blvJ_Q

تفاعل على تصرف جيبولا

أثار سلوك جيبولا هذا ردود فعل كثيرة وأثار العديد من التعليقات بين نشطاء تويتر ، من بينها تعليقات صادمة اعتبرت تصرف اللاعب أمرًا طبيعيًا. فقد غرد تمير قائلاً: “تقريباً اللاعب مثل شعار الفريق لـ 3 سنوات وعمرنا ما شفنا من جيبولا أي تصرف سيء أو بخل علينا بقطرة عرق وهو يلعب بأرضية الملعب.. لذلك يظل هذا السلوك الي حدث بالأمس مجرد درس لجيبولا ولجميع لاعبي الفريق بضرورة التحلي بالأخلاق الحميدة”.

وقال: “طرد جيبولا مستحق بس مثل ما قال المذيع عبدالله الكعبي كان لابد من معاقبة دكة نادي بهلاء لأنهم هم استفزوه قبل.. وطرد عيد الفارسي مستحق بس هل كان عنده كرت أصفر ما متأكد من هذي النقطة الأخيرة”.

وقال ناصر: ”

اللاعب طوال فترة تواجدة في عُمان لم نشاهد منه اي تصرف غير لائق وجيبولا يحترم الصغير قبل الكبير، لماذا لم يحاسب لاعب نادي بهلاء الذي اجبر جيبولا بالتصرف الغير لائق ! .. الحمدلله فعلًا انك ما صاحب قرار ،جيبولا الافضل في مركزه واذا راح تكون في حياديه لازم لاعب بهلاء يتحاسب كذلك”.

خسارة السيب أمام بهلا

يشار إلى أن ذلك حدث في لقاء السيب مع نادي بهل في الدوري العماني ، عندما قرر بهل بهدف واضح. بعد 11 جولة من الدوري العماني ، يحتل نادي بهل المركز الثاني برصيد 21 نقطة في الترتيب العام ، ويحتل المركز السابع برصيد 4 نقاط عن المتصدر النهضة ونادي السيب برصيد 14 نقطة.

الإعلانات|matched-content
السابق
8 شروط جديدة لمنح المصريين تأشيرات عمل في الكويت
التالي
كلمات أغنية بطلت أعاتبهم أصيل هميم مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.