منوعات

كيفية توصيل الإنترنت عبر الهاتف بالكمبيوتر؟

الإعلانات

كيفية توصيل الإنترنت عبر الهاتف بالكمبيوتر؟ هذا سؤال قد تبحث أيضًا عن إجابة له. لا بد أنه حدث لك أنه لا يمكنك توصيل جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول بالإنترنت بشبكة Wi-Fi لأي سبب من الأسباب ؛ ربما انتهت صلاحية رصيد الإنترنت الخاص بك أو ربما تم قطع الطاقة. في هذه الحالة ، لا داعي للقلق. لأنه يمكنك بسهولة توصيل الإنترنت بهاتفك بجهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول الخاص بك باتباع بعض الخطوات. فيما يلي سنراجع جميع طرق توصيل الهاتف بالكمبيوتر في هواتف Android و iOS.

اتصال الإنترنت لهاتف Android بالكمبيوتر

إذا كان نظام تشغيل هاتفك هو Android ، لتوصيل الهاتف بالكمبيوتر ، يجب عليك اتباع المسار الإعدادات> اتصالات> المزيد من ربط الشبكات ونقطة اتصال الهاتف المحمول في إعدادات هاتفك المحمول. الآن ، وفقًا للطريقة التي تريدها ، اتبع الخطوات أدناه.

كيفية توصيل شبكة الهاتف بالكمبيوتر؟

توصيل الكمبيوتر بالإنترنت الخاص بهاتف Android باستخدام كبل USB

هذه الطريقة هي أسهل طريقة لتوصيل الهاتف بالكمبيوتر. قم بتوصيل هاتفك المحمول والكمبيوتر المحمول بكابل USB ، ثم قم بتنشيط خيار ربط USB الذي يظهر على الهاتف. يمكن الآن استخدام الإنترنت عبر الهاتف المحمول على نظام الكمبيوتر المحمول أيضًا.

كيفية توصيل شبكة الهاتف بالكمبيوتر؟

اتصال الإنترنت للهاتف بالكمبيوتر عبر البلوتوث

على الرغم من أن هذه الطريقة تستغرق وقتًا طويلاً ، إلا أنه إذا لم تكن الطرق الأخرى ممكنة ، فإن استخدام Bluetooth للاتصال بالإنترنت يعمل دائمًا. لاستخدام هذه الطريقة ، قم أولاً بتنشيط خيار ربط Bluetooth وانتظر حتى يظهر رمز Bluetooth أعلى شاشة الهاتف.

بعد التأكد من تشغيل Bluetooth في الهاتف وظهوره للأجهزة الأخرى ، أدخل إعدادات Bluetooth على الكمبيوتر المحمول من لوحة التحكم> الأجهزة والصوت> الأجهزة والطابعات ، وبعد النقر على أيقونة الهاتف ، اتبع المسار التالي:

قم بالاتصال باستخدام> نقطة الوصول

كيفية توصيل شبكة الهاتف بالكمبيوتر؟

من خلال إكمال خطوات إقران الهاتف والكمبيوتر المحمول ، وهو ما يسمى الزوج ، يمكنك استخدام الإنترنت الخاص بالهاتف على الكمبيوتر المحمول. بالطبع ، تذكر أن إقران جهازين عادة ما يستغرق بضع دقائق وأحيانًا قد لا يتم ذلك ويجب عليك المحاولة مرة أخرى.

كيفية توصيل شبكة الهاتف بالكمبيوتر؟

ملاحظة: تحتوي أجهزة الكمبيوتر المحمولة بشكل عام على تقنية Bluetooth و Wi-Fi ، ولكن معظم الأنظمة المنزلية لا تملك هذه الإمكانية. لاستخدام Bluetooth على كمبيوتر سطح المكتب ، فأنت بحاجة إلى دونجل Bluetooth. هذه الدونجل لها حجم صغير ومتصلة بالنظام دون الحاجة إلى إعدادات خاصة ، فقط عن طريق التوصيل عبر كبل USB.

اتصال الإنترنت للهاتف بالكمبيوتر مع Wi-Fi

هذه الطريقة هي أسهل وأسرع طريقة بالطبع لتوصيل الإنترنت عبر الهاتف المحمول بالنظام. للقيام بذلك ، تحقق أولاً من خيار Mobile Hotspot ثم ابحث عن اسم هاتفك في قائمة الاتصالات المتاحة عبر شبكة WiFi للكمبيوتر المحمول واتصل به.

كيفية توصيل شبكة الهاتف بالكمبيوتر؟

اتصال الإنترنت الخاص بجهاز iPhone بالكمبيوتر

في نظام التشغيل iOS ، تكون خطوات استخدام الإنترنت في الهاتف أبسط مما هي عليه في Android. في هذه الأنظمة ، يجب عليك أولاً اتباع أحد مسارات الإعدادات> نقطة الاتصال الشخصية أو الإعدادات> شبكة الجوّال ثم تنشيط زر شريط التمرير أمام نقطة الاتصال الشخصية لتشغيله. يمكنك الآن توصيل إنترنت الهاتف بالنظام بأي من الطرق التالية!

كيفية توصيل شبكة الهاتف بالكمبيوتر؟

الاتصال بالإنترنت على iPhone باستخدام Wi-Fi

على الجهاز الذي تريد الاتصال بهاتفك ، قم بتشغيل Settings Wi-Fi وابحث عن شبكة WiFi بهاتفك. الآن اضغط عليها ، أدخل كلمة المرور. بعد بضع ثوانٍ ستكون متصلاً بالإنترنت.

للتأكد من أن الهاتف مرئي للأجهزة الأخرى ، قم بتشغيل مسار إعدادات Bluetooth وانتظر على الشاشة. ثم قم بإنشاء اتصال Bluetooth مع الهاتف على الجهاز الثاني.

ملاحظة: إذا كنت تريد عرض كلمة مرور Hotspot أو تغييرها ، فانقر فوق مربع كلمة المرور أسفل الشريط وانقر فوق تم.

كيفية توصيل شبكة الهاتف بالكمبيوتر؟

توصيل الكمبيوتر بإنترنت iPhone باستخدام USB

أولاً ، تأكد من أن لديك أحدث إصدار من iTunes على الكمبيوتر المحمول أو جهاز Mac. ثم قم بتوصيل الهاتف بالجهاز الثاني بكابله الأصلي. إذا رأيت رسالة الوثوق بهذا الكمبيوتر ، مما يعني أن الجهاز موثوق به ، فانقر فوق خيار الثقة.

الإعلانات|matched-content
السابق
5 أشياء يتذكرها كل من عاد من الموت
التالي
6 علامات مدهشة للحمل ربما لا تعرفين عنها شيئًا

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.