منوعات

حافظ على صحة بطارية هاتفك من خلال 5 حيل

الإعلانات

نظرًا لاستخدام البطاريات غير القابلة للاستبدال في الهواتف الذكية ، لم يعد من الممكن استبدال البطارية بسهولة كما في الماضي ، وهذا يفسر أهمية الصيانة المناسبة لبطاريات الهاتف. يتناقص عمر البطارية بمرور الوقت وهذه مشكلة لا مفر منها. ومع ذلك ، من خلال القيام بأشياء معينة ، يمكنك زيادة عمر البطارية وبالتالي أداتك. إذا كنت تبحث عن الطريقة الصحيحة لشحن هاتفك ، فسنتحدث عن هذا بالتفصيل في المقالة التالية من موقع شمس الاخباري؛ القيام بأشياء ستؤدي في النهاية إلى زيادة عمر بطارية الهاتف.

الطريقة الصحيحة لشحن الهاتف

يمكنك زيادة العمر الافتراضي لهاتفك فقط باتباع 5 نصائح وحيل. فيما يلي ، ستتعرف على هذه العناصر الخمسة.

  • لا تشحن هاتفك بالكامل!

إن أبسط شيء يمكنك القيام به لحماية بطاريتك وهاتفك هو عدم شحنه بالكامل. لا تدع هاتفك يشحن أقل من 30٪. حاول دائمًا شحن هاتفك بنسبة تتراوح بين 30 و 80٪. لا تحتاج بطاريات الليثيوم أيون إلى التفريغ الكامل لشحن أفضل.

  • لا تشحن الهاتف لفترة طويلة

قل وداعًا للرسوم الليلية إذا كنت تريد الحفاظ على صحة هاتفك لفترة طويلة. بالطبع يجب أن نذكر هذه النقطة ، فبالنسبة لبعض الهواتف المزودة بتقنية جديدة ، لا يضر القيام بذلك ، ولكن بشكل عام ، من أجل الحصول على هاتف صحي ، نوصيك بتجنب الشحن طويل المدى.

  • استخدام الهاتف أثناء الشحن

ربما حدث ذلك كثيرًا ، عندما تقوم بشحن هاتفك الخلوي للعمل معه. هذا هو أقسى شيء يمكنك القيام به لبطارية هاتفك. عند الشحن ، اترك هاتفك بمفرده حتى يتم شحنه دون إتلاف بطارية الهاتف. يؤدي استخدام الهاتف المحمول أثناء الشحن أيضًا إلى تسخين البطارية.

  • السخونة الزائدة تدمر البطارية

أحد الأعداء الرئيسيين في صحة بطارية الهاتف الذكي هو تسخينها. راقب درجة حرارة بطارية هاتفك.

  • يمكن أن يكون الشحن السريع ضارًا

يمكن لتقنية الشحن السريع أيضًا أن تقلل من عمر بطارية الهاتف المحمول. يمكن أن يؤدي الجهد العالي الذي يدخل بطارية هاتفك الخلوي أيضًا إلى زيادة درجة حرارة الهاتف. نقترح أنه إذا كان هاتفك المحمول مزودًا بهذه التقنية ، لزيادة عمر الهاتف المحمول ، قم بتوصيل الهاتف بالشاحن لمدة 15 إلى 20 دقيقة فقط. فترة قصيرة من الوقت لا تسمح للبطارية بالسخونة الزائدة والتعرض لأضرار جسيمة.

الإعلانات|matched-content
السابق
عوشة السويدي فتاة العرب تشغل محركات البحث
التالي
هذا الشامبو المصنوع منزلياً سيقضي على تساقط شعرك

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.