أخبار سعودية

وفاة الشيخ خالد المغربي.. معاذ نجل الشيخ ينعى والده بالصور اليوم 28 شوال 1441

Advertisements
الإعلانات

تناقل بعض النشطاء وفاة الشيخ خالد المغربي حيث أعلن مساء اليوم السبت 28 شوال 1441 عن وفاة الداعية مدير مركز الدعوة سابقا خالد بن محمد المغربي وفيما يلي نتعرف على سبب الوفاة للشيخ المغربي.

فقد نشر نجل الشيخ معاذ بن خالد المغربي خبر نعيه لوفاة والده الشيخ خالد المغربي فكتب يقول :” إنا لله وإنا إليه راجعون ﴿يا أَيَّتُهَا النَّفسُ المُطمَئِنَّةُ ۝ ارجِعي إِلى رَبِّكِ راضِيَةً مَرضِيَّةً ۝ فَادخُلي في عِبادي ۝ وَادخُلي جَنَّتي﴾ بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره، انتقل الى رحمة الله تعالى والدي الشيخ خالد بن محمد المغربي”.

وفاة الشيخ خالد المغربي
وفاة الشيخ خالد المغربي

من هو الشيخ خالد المغربي؟

فقد بين الدكتور أحمد الحليبي صفات الشيخ ومهامه فكتب عبر تويتر :”عرف بعلاقته بالقرآن وملازمته للمسجد إمامة وتدريسا واعتكافا، وحسن خلقه وحرصه على السعي في حوائج الفقراء، رحمه الله وغفر له وأسكنه فسيح جناتهن إنا لله وإنا إليه راجعون”.

سبب وفاة الشيخ خالد المغربي

حيث توفي اليوم السبت 20 يونيو 2020، وتناقل البعض من المقربين من الشيخ سبب الوفاة للشيخ خالد المغربي، وهو المرض الذي عانى منه في أحد مستشفيات الاحساء، فقد توفي وهو في المستشفى بعد صراع مع المرض.

وعلق مسـفر عبدالله الدوسري (ابوعبدالله) على خبر وفاة الشيخ فكتب يقول :”انا لله وانا اليه راجعون. كل نفس ذائقة الموت. رحم الله الشيخ خالد واسكنه الفردوس الاعلى من الجنه ووالديه ومن له حق عليه ووالدينا ومن له حق عليهم وعلينا. كان من اهل القرآن واهل الخير الله يبدل سيئاته حسنات”.

السابق
سبب وفاة ماما سناء اليوتوبر ماما سناء عبد الحميد في ذمة الله
التالي
بث مباشر كسوف الشمس الحلقي وموعد الكسوف في السعودية

تعليقان

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : سبب وفاة أحمد راضي هل بسبب فيروس كورونا توفي اللاعب العراقي احمد راضي؟ - كل حصري نت الإخباري

  2. التنبيهات : سبب وفاة أحمد راضي هل بسبب فيروس كورونا توفي اللاعب العراقي احمد راضي؟ - كل حصري نت الإخباري

اترك تعليقاً