منوعات

8 خرافات غريبة ورائعة من جميع أنحاء العالم يصعب عليك فهمها

محتويات

الإعلانات

الخرافات أو الخرافات هي اعتقاد غير منطقي يتشكل بسبب نقص الوعي أو سوء تفسير علاقة السبب والنتيجة. لا يوجد مجتمع أو ثقافة أو بلد لا يوجد فيه شكل من أشكال الخرافات. على الرغم من أن التعليم والثقافة الحديثة لديهما القدرة على القضاء على هذه المعتقدات الخرافية والخاطئة ، لا يزال هناك بعض الناس في المناطق الحضرية أو المناطق الريفية النائية يؤمنون بهذه الخرافات. في حين أن بعض هذه الخرافات مضحكة وروح الدعابة وتوجد بأشكال معتدلة جدًا في التقاليد القديمة والنادرة جدًا ، يمكن أن يكون بعضها خطيرًا جدًا على مؤمنها لأنهم يؤمنون بها بشدة.

9 خرافات غريبة ورائعة من أنحاء مختلفة من العالم

في بقية هذه المقالة ، سوف نقدم لك 9 خرافات غريبة جدًا ومذهلة حول العالم مختلفة جدًا بل وخطيرة في بعض الأحيان.

1- وفقا للخرافة السائدة بين الأرجنتينيين ، يجب أن يتبنى الرئيس الابن السابع وإلا سيتحول إلى مستذئب.

هذه الخرافة مستمدة من أسطورة Lobizion أو Levison ، الابن السابع والأكثر لعنة من Tao Crana. يقال إن مظهره قبيح جدا ومخيف ولهذا كان وجهه مرادفا للموت. مع وصول المهاجرين الأوروبيين ، تغير مظهر ليفيسون إلى بالذئب. حوالي عام 1907 ، طلب زوجان مهاجران ألمانيان من رئيس الأرجنتين آنذاك ، خوسيه فيغيروا ألكورتا ، قبول الأب الروحي لابنهما السابع لأنه كان من عادة القيصر الروسي أن يصبح القيصر الأب الروحي للابن السابع للعائلات. أصبحت هذه الحادثة ولعنة لوبيسيون تقليدًا مشتركًا أدى أخيرًا إلى الموافقة على قانون من قبل الرئيس إيزابيل بريون في عام 1974 ، والذي بموجبه لم يتبنى الرئيس الابن السابع فحسب ، بل أيضًا الابنة السابعة لكل أسرة.

على الرغم من أن قلة تعتقد أن الابن السابع أصبح بالذئب ، إلا أن هذا التقليد مستمر بين رؤساء الأرجنتين. كان لخوان بريون ، الرئيس السابق وزوج إيزابيل بريون ، أكثر من 1982 من الأبناء بالتبني ، وكان كارلوس منعم ، الرئيس الآخر لهذا البلد ، الأب الروحي لـ 1136 ابنًا وفقًا للتقاليد نفسها. قبلت كريستينا فرنانديز دي كيرشنر ، إحدى الرؤساء الجدد للأرجنتين ، عرابة صبي يهودي لأول مرة ، بينما كان هذا التقليد قبلها للمسيحيين فقط.

2. في اليابان ، يعتقد مشجعو فريق البيسبول هانشين تايجر أن شبح مؤسس KFC الجنرال سوندرز شتم الفريق ومنع سلسلة انتصاراته بعد أن ألقوا تمثاله في النهر خلال احتفال في عام 1985. ألقوا

فريق البيسبول هانشين تايجر من مدينة كانساي في اليابان هم الخاسرون الدائمون في بطولة نيبون الإقليمية للبيسبول ومنافسيهم ، يوميوري جاينتس في طوكيو ، هم ملوك لعبة البيسبول اليابانية. على الرغم من هزائمهم ، فإن Hanshin Tigers يتمتعون بمتابعة قوية ويذهبون إلى الرياضيين بغض النظر عن نتائج فريقهم. لم يصدق الجميع ، فاز النمور ضد سيبو ليونز في عام 1985 بمساعدة لاعبهم الأمريكي راندي باس وأصبح البطل. تسبب هذا الفوز في سعادة لا توصف لجمهور الفريق الذين تجمعوا على نهر إيبيسو في أوساكا وكل مشجع يشبه أحد لاعبي الفريق ألقى بنفسه في النهر. نظرًا لعدم وجود معجبين مثل الأمريكي راندي باس ، فقد أحضروا تمثالًا للعقيد سوندرز من متجر UFC قريب وألقوا به في النهر.

بعد ذلك وعلى مدار 18 عامًا عانى فريق النمور من هزائم متتالية ولم يصل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ، الأمر الذي جعل البعض يعتبره نتيجة لعنة روح الكولونيل سوندرز. في عام 2003 ، تمت ترقية النمور إلى الدوري الممتاز واعتقد الكثير أن اللعنة قد انتهت أخيرًا. هذه المرة ، بدلاً من أن يلعب كل مشجع دور أحد أعضاء الفريق ، قفز إجمالي 5300 معجب في النهر ، مما أدى إلى وفاة أحدهم. أخذت مطاعم KFC القريبة تماثيلها داخل المطعم حتى نهاية المنافسة. لكن النمور لم يفزوا بالبطولة. في عام 2009 ، تمكن الغواصون أخيرًا من انتشال أجزاء من تمثال العقيد سوندرز من قاع النهر. يعتقد المشجعون اليابانيون لفريق النمور أنه فقط من خلال العثور على قطع هذا التمثال ولصقها معًا ، يمكن إزالة هذه اللعنة.

3- في بعض المناطق النائية في الهند ، يعتقد الناس أنها تحمل بعد أن عضها كلب في الحر. ويتعين على الضحايا ، وهم عادة من الذكور ، أن يلدوا الأشبال من خلال أعضائهم التناسلية الذكرية ، مما يؤدي في النهاية إلى وفاتهم.

الخرافات شائعة جدًا في القرى النائية في الهند التي لا تتمتع بفرص كبيرة للوصول إلى التعليم. تعتقد بعض القرى في الهند أن من لدغتهم كلاب ، يصبحون حاملين منهم ويتصرفون مثلهم. حتى أن البعض يزعم أنهم رأوا كلابًا داخل بطونهم وسمعوا أصواتهم في بطون الضحايا. معظمهم يخافون من الموت ويستشيرون الأطباء السحرة الذين يزعمون أن أدويتهم المنزلية ستقضي على هذه الجراء في معدة الضحايا وطردهم من خلال جهازهم الهضمي. هؤلاء السحرة يحذرونهم من استشارة الطبيب. حاول العديد من الأطباء تحذير الناس في هذه الأجزاء من الهند بشأن أهمية رؤية الطبيب والحصول على الأدوية المضادة لداء الكلب في الوقت المناسب.

4- يعتقد بعض الصينيين أنه لا ينبغي للأخوة الأصغر أن يتزوجوا قبل إخوانهم الأكبر سنًا. إذا مات الأخ الأكبر ، ترتب عائلته حفل زواج شبح بجثة أنثى لمنع روحه من الانزعاج.

هناك عدة أسباب وراء إجراء بعض العائلات الصينية زيجات الأشباح. أحد أسباب هذا التقليد هو وفاة أحد الزوجين. إذا مات الرجل أثناء الخطوبة ، يجب أن تتزوج خطيبته من ديك ، ولكن معظم النساء يعارضن ذلك لأنه يعني رفض الزواج والعزوبة ، والمشاركة في الجنازات والحداد ، والعيش مع أهل خطيبتهن المتوفاة. بعض العائلات الثرية التي مات ابنها تقنع فتاة بالزواج منه بالمال وتبني ولدا له لتكمل جيلهم. بعد وفاة خطيبته ، يمكن للصبي أن يتزوج جثتها. سبب آخر لحفلات الزفاف الأشباح هو الاعتقاد بأن الأخ الأصغر يجب ألا يتزوج قبل أخيه الأكبر. في بعض الأحيان يقال أيضًا أن الأرواح تطلب الزواج من عالم الموتى لأنه ليس لديهم زوج. وهناك أيضًا من يجدون أزواجًا للموتى وينظمون مراسم زواجهم.

5- في كوريا الجنوبية ، هناك خرافة مفادها أن استخدام مروحة كهربائية في غرفة مغلقة الأبواب والنوافذ سيؤدي إلى الموت.

لا أحد يعرف كيف ولماذا تشكلت هذه الخرافة ، رغم أن البعض يعتقد أنها نشأت من قصص من عشرينيات وثلاثينيات القرن الماضي كانت تخبر الناس عن الغثيان والاختناق وشلل الوجه بعد استخدام مروحة ، وحذروا. هناك نظرية مؤامرة مفادها أن حكومة كوريا الجنوبية أوجدت هذه الخرافة لتحذير الناس من استهلاك الكثير من الطاقة خلال أزمة الطاقة في السبعينيات. حتى أن البعض ذهب إلى أبعد من ذلك ليعزو أسبابًا علمية مثل ارتفاع درجة حرارة الجسم في الموسم الحار ، وانخفاض درجة حرارة الجسم أثناء الليل والاختناق بسبب إزاحة الأكسجين وتسمم غاز ثاني أكسيد الكربون إلى استخدام المراوح الكهربائية.

6- وفقًا للخرافة ، يتم الاحتفاظ دائمًا بستة غربان على الأقل في برج لندن في نفس الوقت لأنه بخلاف ذلك سيسقط العرش البريطاني ومن ثم بريطانيا. The Crows of the Tower of London هم جنود مجندون غالبًا ما يتم فصلهم بسبب السلوك السيئ

هناك العديد من الأساطير التي تربط الغربان ببرج لندن. وفقًا للفولكلور ، عاشت الغربان البرية دائمًا هناك منذ عقود بسبب رائحة جثث الأشخاص الذين تم إعدامهم هناك. يقال أنه عندما تم إعدام آن بولين في عام 1535 ، أصبحت الغربان في البرج صامتة وبلا حراك ، وفي عام 1554 أكلت عيون رأس السيدة جين غراي المقطوعة. لكن بعض المؤرخين يعتقدون أن الغربان المستأنسة الأولى نُقلت على ما يبدو إلى برج لندن كحيوانات أليفة للطاقم ، بعد أن أثارت قصيدة إدغار آلان بو “الغراب” اهتمامًا واسعًا بالطائر. الغربان في برج لندن لديهم بطاقات هوية ، تمامًا مثل الجنود وقوات الشرطة. يعاملون مثل الملوك ويتلقون نظامًا غذائيًا غنيًا بالفواكه الطازجة والجبن واللحوم بالإضافة إلى الفيتامينات ومكونات غذائية أخرى.

على عكس الغربان البرية التي تعيش عادة ما بين 10 و 15 عامًا ، يمكن أن تعيش غربان برج لندن حتى 40 عامًا. في 13 سبتمبر 1986 تم طرد غراب يدعى جورج من برج لندن لمهاجمته هوائيات التلفزيون وتدميرها ، وتم نقله إلى حديقة حيوانات ويلز. في عام 1996 ، تم طرد اثنين آخرين من الغربان لسوء التصرف مع سكان البرج. كما تهرب بعض الغربان من الخدمة. غادر غراب يُدعى غروج برج لندن ، بعد 21 عامًا من الخدمة المخلصة ، وذهب إلى أحد المقاهي. غراب آخر يدعى إدغار سوبر أطلق النار على نفسه حتى الموت وسمح له حارس الغربان بالخروج ، لكنه استمر في الهروب.

7- بعض المنازل في فيرمونت مبنية بنوافذ مائلة ، تسمى نوافذ الساحرات ، بحيث لا يمكن للسحرة المرور من خلالها على عصا المكنسة.

تُرى نوافذ الساحرات في الغالب في فيرمونت وغالبًا في بيوت المزارع التي بنيت في القرن التاسع عشر. هناك العديد من التفسيرات لعمل النوافذ المائلة. هذه النوافذ ، والتي تُعرف أيضًا باسم نوافذ التابوت ، كانت تُصنع أحيانًا بشكل قطري بسبب عدم وجود مساحة كافية بعد تطوير المنزل.

8- حسب الخرافة ، هناك لعنة تسمى لعنة الحب أوسكار ، والتي بموجبها عندما تفوز ممثلة بجائزة أوسكار لأفضل ممثلة أو مساعدة ، يقوم زوجها أو خطيبها بخداعها أو الانفصال عنها.

تشتهر لعنة الأوسكار بالحب في صناعة السينما في هوليوود ، حيث تفقد العديد من الممثلات خطيبهن أو أزواجهن بعد فترة وجيزة من حصولهن على الأوسكار. عانى بعض هؤلاء الممثلين مثل بيتي ديفيس ، وإليزابيث تايلور ، وماجي سميث ، وإيما طومسون ، وهيلين هانت ، وهالي بيري ، وريس ويذرسبون ، وكيت وينسلت ، وساندرا بولوك ، وأنجلينا جولي ، وراشيل ويز. كان هناك أيضًا ممثلون هزموا هذه اللعنة ، بما في ذلك صوفيا لورين وميريل ستريب وهيلين ميرين وكيت بلانشيت وماجي سميث وجودي دينش.

الإعلانات|matched-content
السابق
صور الجنين في بطن أمه تظهر أن كراهية الخضار تبدأ في رحم الأم
التالي
كلمات أغنية يا عيوني ماجد المهندس مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.