منوعات

لا أحد يعود حياً من هذه الغابة المميتة

الإعلانات

صحيح أن للغابات سحر خاص ، لكن بعضها يخلق شعوراً بالخوف والرعب لدى الإنسان. الأشجار كثيفة ومترامية الأطراف لدرجة أنها لا تدع ضوء الشمس يضيء الفضاء تمامًا. من ناحية أخرى ، يجعل الضباب الكثيف وأصوات الحيوانات جو الغابة أكثر غرابة. تقع الغابة الأكثر رعبا في العالم بالقرب من مدينة كلوج نابوكا في رومانيا ، وهي غابة تسمى غابة هويا باسيو ، والتي يقال إنها تطاردها الأرواح. ابق معنا في موقع شمس الاخباري للتعرف على أكثر الغابات رعبا في العالم .

الغابة الأكثر رعباً في العالم

تبلغ مساحة هذه الغابة الكبيرة 250 هكتارًا والأشياء الغريبة التي تحدث فيها جعلتها تسمى مثلث برمودا في رومانيا. في الوقت الحاضر ، يذهب العديد من السياح إلى رومانيا لمشاهدة هذه الغابة. قدم الزوار تقارير عن الأرواح المتجولة والشخصيات الشريرة وحتى الأجانب في هذه الغابة. لكن لسوء الحظ ، لم يتمكنوا أبدًا من التقاط صور لهذه الأحداث وهربوا بسرعة. للاطلاع على المحتوى السياحي ، اقرأ أرخص دول العالم للهجرة .

تقارير غريبة عن هذه الغابة

في هذه الغابة ، كانت هناك العديد من التقارير عن رؤية أشباح تظهر فجأة أمام أعين السياح. بالطبع ، ربما تكون الوجوه التي تحولت إلى اللون الأخضر في خلفية صور السياح أكثر ترويعًا من هذه الأشباح. لا تقتصر الأحداث الغريبة لهذه الغابة على الأشباح فحسب ، بل شوهدت حتى الأجسام الغريبة والأجانب هناك.

وفقًا للسياح الذين يذهبون إلى هذه الغابة ، منذ لحظة دخولهم الغابة ، فإنهم ممتلئون بالخوف والقلق ، ويعتقدون أن هناك من يراقبهم في كل لحظة. حتى نباتات وأشجار الغابة لها مظهر غريب ومخيف.

يقول السكان المحليون في تلك المنطقة أن كل من يذهب إلى هذه الغابة لن يعود إلى وطنه أبدًا. أي شخص زار هذه الغابة وعاد يتحدث عن الإصابات العقلية والجسدية والشعور بالمرض. بالطبع ، هذه الغابة لا تؤثر فقط على الناس ، ولكنها أيضًا تعطل المعدات الكهربائية !

 

الإعلانات|matched-content
السابق
حقيقة وفاة هند القحطاني صباح اليوم
التالي
كلمات أغنية دكتورة كاظم الساهر مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.