منوعات

اعرف نتيجة الثانوية العامة 2022 في مصر فور إعلانها مباشرة

الإعلانات

ينتظر طلاب وطالبات الصف الثانوية العامة ظهور نتائج الثانوية العامة للعام الدراسي 2022 بفارغ الصبر، حيث يترقب جميع طلاب الثانوية العامة الآن في جمهورية مصر موعد ظهور نتيجة الامتحانات التي خاضوها في الفترة السابقة، نتيجة الثانوية العامة 2020، ومن خلال موقع شمس الإخباري سوف نضع لكم رابط في أسفل هذا المقال للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة للعام 2020 بكل سهولة.. وننشر لكم الموعد النهائي لنتيحة الثانوية العامة 2022 وفقاً لتصريحات للدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الأخيرة، بشأن موعد نتيجة الثانوية العامة 2022.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2022

أوضحت وسائل إعلام محلية أن نتيجة الثانوية العامة 2022، أصبحت جاهزة للاعتماد من قبل وزير التعليم، وذلك خلال الـ 48 ساعة القادمة، وأن نسبة النجاح مبشرة وقريبة من معدلات العام الماضي. وفقاً لتصريحات الدكتور طارق شوقي، في مداخلة تلفزيونية، أكد أن نتيجة الثانوية العامة (دور أول) للعام الدراسي 2021/2022 سيتم إعلانها بداية الأسبوع المقبل.

وانتهت عمليات التصحيح التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بقيادة الدكتور طارق شوقي، من رصد درجات الطلاب، ما يؤكد قرب ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 في الأسبوع الأول من شهر أغسطس الجاري.

ووفقا لما أعلنه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتيجة الثانوية العامة 2022 سيتم الإعلان عنها ما بين 1 و7 أغسطس الجاري.

وأتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابطاً إلكترونياً رسمياً لاستعلام طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي عن النتيجة من خلاله فور إعلانها رسمياً، ويمكن للطلاب الدخول عبر الرابط التالي فور ظهور النتيجة من هنا.

اعرف نتيجة الثانوية العامة 2022 فور إعلانها مباشرة

مع نهاية الامتحانات ونتائج الثانوية العامة 2020، يمكن للطلاب وأولياء الأمور التسجيل فورًا من “هنا” للحصول على نتيجة المدرسة الثانوية في عام 2020 مباشرة بعد إعلانها، ولمشاهدة النتيجة بمجرد الإعلان عنها قم بالخطوات التالية:

  • أدخل الرابط المدون في الأعلى.
  • ثم املأ الحقول المطلوبة وهي: الاسم، رَقَم الجلوس، تعريف القسم (العلوم، العلوم، الرياضة، الأدب)، اختر محافظة، ادخل البريد الإلكتروني، رَقَم الهاتف.
  • ثم انقر فوق تسجيل الآن.  وستصلك النتيجة فور إعلانها مباشرة.

وسيصلك بريد ببيانات النتيجة فور صدورها.

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية 2022

– الدخول على الرابط الذي أتاحته الوزارة.
– كتابة رقم الجلوس.
– الضغط على أيقونة عرض النتيجة.
– ستظهر نتيجة الطالب.

نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس

وللحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس ما عليك سوى الضغط على هذا الرابط (من هــــــــــنـــــــــــــــــــــــا) ثم تسجيل بياناتك للوصول إلى نتيجتك على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الذي يتيح النتيجة المعتمدة من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، وهو الموقع الوحيد والمعتمد الذي يقدم نتيجة الثانوية العامة 2022 عبر هذا الرابط.

الإعلانات|matched-content
السابق
النقاط الرئيسية في شراء هاتف مستعمل
التالي
أسماء أوائل الثانوية العامة 2022 كافة الفروع.. نتيجة الثانوية العامة لعام 2022 في مصر

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.