أخبار السعودية

آخر تطورات البحث عن مفقود نجران الطفل رائد آل جعرة

الإعلانات

لازالت أعمال البحث تتواصل عن الطفل رائد آل جعرة البالغ من العمر 3 أعوام الذي فقد مساء الاثنين جراء السيول التي شهدها وادي نجران. وطالب مواطنون بعدم نشر الشائعات حول حالة الطفل، لأن الجميع يترقب لطف الله فيه ولازال البحث جارياً حتى الساعة بحسب المباشرين للحالة من مواطنين وجهات مختصة.

بحث متواصل عن مفقود نجران

وكان الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقه نجران قد وجه المديرية العامة للدفاع المدني بنجران وكافة الأجهزة المعنية في المنطقة بمضاعفة الجهود في البحث عن الطفل.

وشدد على الجهة المختصة بإمارة المنطقة بالتنسيق والمتابعة الميدانية مع كافة الجهات المعنية والرفع بنتائج البحث التي تقوم بها فرق الإنقاذ المائي والغواصين بالدفاع المدني ومشاركة فرق البحث التطوعية والتي لا تزال مستمرة حتى الآن للوصول إلى الطفل.

كما أكدَ أمير نجران على ضرورةَ الالتزام بتعليمات وتحذيرات الدفاع المدني المتعلقة بالحالة المطرية التي تشهدُها المنطقة، حفاظاً على سلامة الجميع.

مفقود نجران

وقد دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ يحمل وسم “مفقود نجران”، وقد تضمن على مجموعة من التغريدات، فقد غردت شريفة العنزي قائلة: “صبرًا جميلا والله المستعان طفل بعمر٣ سنوات كيف وصل للسيل 😰 للحين الناس تطلع تشوف السيل جهل ومحد يتعض من المصايب اللي تصير بوقت السيول. لأحول ولا قوة الا بالله جعلناه في ودائعك يالله يا رب كتدبيرك بموسى وهو باليم رده لأمه سالمًا ليطمئن قلبها”.

وقالت نجمة: ” بعيد عن موضوع الطفل الله يشفع فيه الناس الواعية ؟ الى متى الاستهتار تنطحون السيل يا همج؟ مفروض فيه عقوبة مشددة للي يجي للأودية وقت الامطار سجن وغرامه وحجز سيارة ابلشتونا وابلشتوا الحكومة هذا ضايع وهذا سيارته بالسيل وهذا متعلق بشجرة”.

فيما علقت المها قائلة: “{ فرددناه إلى أمهِ كيْ تقرُّ عينها ولا تحزن } يا رب كما رددت موسى لـ امه ،احفظ هذا الطفل ورده إلي والديه وأهله سالما معافى انه لا يعجزك شي في الأرض ولا في السماء يا رب العالمين #مفقود_نجران”.

وقال أبو ملاد: ” تؤسفني ردود وتعليقات البعض يحمّلون اللوم الأب والأم بإهمالهم ما أقول الا الله لا يبلاكم بفقد فلذات اكبادكم تلك مشيئة الله وقدره ادعوا لوالديه بأن الله يخلف عليهم ويصبرهم ويلقونه بدون إلقاء كلمات جارحه يكفيهم الي فيهم قل خير أو اصمت”.

وقال قايد آل جعره: “ولا يزال البحث مستمر عن طفل ال جعره المفقود في سيل وادي نجران. و ما يشاع بأنه تم العثور عليه غير صحيح. ونثمن توجيهات أمير المنطقة في حث كافة الأجهزة المعنية بالمنطقة بمضاعفة الجهود في عملية البحث ونقدر جهود المتطوعين”.

وقالت لونا: “الله يصبر اهله ويعينهم أصعب موقف اللهم انا لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه طبعاً ماننكر ان كل شي قضاء وقدر ولكن نتمنى من الجهات المسؤولة منع المواطنين منعا باتا انهم يجلسون على السيل لان احنا جالسين نفقد ناس كل سنة والخطأ يتكرر نسأل الله أن يحفظ الجميع”.

الإعلانات|matched-content
السابق
موعد جلسة الإفراج المشروط عن حميدان التركي وتطورات جديدة بشأن قضيته
التالي
كلمات أغنية يفرق كتير شيماء الشايب مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.