منوعات

7 حيل حتى لا تشعر بالجوع أثناء السفر

الإعلانات

7 حيل حتى لا تشعر بالجوع أثناء السفر.. هناك بعض الحيل لطلب الطعام والتي إذا اتبعناها، سنحصل على تجربة أكثر إمتاعًا في السفر والطلب عبر الإنترنت. ربما حدث لك أثناء رحلتك أنك كنت تبحث عن مطعم جيد ولم تجده. في هذه الحالات، قد لا يكون من السيئ استخدام طريقة طلب الطعام عبر الإنترنت. يعد طلب الطعام مهمة بسيطة، لكن الكثير منا يرتكب أخطاء شائعة أثناء القيام بهذه المهمة التي قد لا نكون على دراية بها.

7 حيل حتى لا تشعر بالجوع أثناء السفر

في هذه المقالة، نتحدث عن الحيل المفيدة لطلب الطعام عبر الإنترنت والأخطاء التي قد ترتكبها في هذا الوقت. ابق مع موقع شمس الاخباري.

اشترى رصيد

إذا كان لديك جدول زمني ضيق أو يستغرق وقتًا طويلاً أو يصعب الانتقال إلى صفحة البنك لكل عملية شراء عبر الإنترنت وإدخال كلمة مرور ثانية، فاستخدم ميزة شراء الرصيد. بهذه الطريقة، تقوم بإجراء مشترياتك خلال الشهر، حتى مبلغ معين، فقط بالضغط على زر وتسوية حسابك في نهاية الشهر.

اطلب الطعام مبكراً

يقرر معظمنا طلب الطعام عندما نشعر بالجوع. مع هذا، سنشعر بالملل حتى يقوم الساعي بتوصيل الطعام إلينا، وقد يجعلنا الجمع بين الجوع والملل غاضبين. في هذه الأثناء، إذا كنت تخطط لطلب الطعام مبكرًا ، فلن تنتظر أكثر من ذلك.

اطلب الكثير من الطعام الذي تحتاجه

إذا كنت ترغب في تجنب إهدار الطعام ، فاطلب من الطعام ما تحتاجه. بالطبع، إذا كانت كمية الطعام التي طلبتها أكثر مما تحتاجه ، اترك باقي طعامك في ثلاجة الفندق إن أمكن للوجبة التالية.

انضم إلى الشبكات الاجتماعية الخاصة ببرنامج طلب الطعام

يعد الانضمام إلى الشبكات الاجتماعية لتطبيقات طلب الطعام عبر الإنترنت طريقة جيدة للحصول على معلومات مفيدة حول هذا الموضوع. عادةً ما تقوم تطبيقات طلب الطعام بتحديث الخدمات بانتظام مثل إضافة مطاعم جديدة إلى القائمة أو خصومات خاصة على شبكاتهم الاجتماعية.

قبل طلب الطعام ، تحقق من آراء المستخدمين الآخرين

سيمنحك التحقق من المراجعات قبل طلب الطعام معلومات جيدة حول جودة الطعام أو أي شيء آخر تحتاج إلى معرفته. بالإضافة إلى ذلك، سوف تكتشف الأطعمة الأكثر شيوعًا والأقل الموصى بها.

كن مبدعا مع بقايا الأرز

إذا كنت في المنزل وكان لديك أرز أبيض متبقي من وجبتك، فلا تتخلص منه أبدًا. يمكنك عمل صلصة دسمة بمكونات أخرى مثل اللحم المفروم أو الفاصوليا الخضراء أو أي شيء وتقديمه مع الأرز الأبيض والاستمتاع.

اصنع شطائر بيتزا!

إذا طلبت بيتزا ولم يتبق لديك سوى بضع شرائح ، فحولها إلى شطيرة ساخنة لتجنب تكرار الطعم! احصل على شريحتين من البيتزا، وغطيها بطبقة مثل الدجاج أو الجبن ، ولفها مثل الساندويتش ، واستمتع بها.

الإعلانات|matched-content
السابق
تصفيف الرموش بحيل منزلية بسيطة
التالي
كلمات أغنية بالسلامة أصالة مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.