منوعات

تصفيف الرموش بحيل منزلية بسيطة

الإعلانات

تصفيف الرموش بحيل منزلية بسيطة.. ربما أصبحت الرموش السميكة والطويلة قضية جمال العين هذه الأيام أكثر من ذي قبل ، وقد أدى ذلك إلى ازدهار عمل مصففي الشعر الذين يقومون بمختلف تقنيات الزراعة والرفع والتصفيح وما إلى ذلك فيما يتعلق بالرموش. هناك طرق مختلفة لتجميل الرموش، وغالبًا ما تكون باهظة الثمن؛ على سبيل المثال، مجموعة متنوعة من الماسكارا أو ماسكارا التجعيد أو صالون تصفيف الشعر تعمل، ولكن باستخدام هذه الأساليب المنزلية، قم بتصفيف رموشك بسهولة وبأقل كمية من المعدات.

تصفيف الرموش بالحيل المنزلية

في هذا المقال من موقع شمس الاخباري نناقش موضوع تصفيف الرموش بالحيل المنزلية .

تجعيد الرموش بملعقة

باستخدام ملعقة معدنية: أولاً، نحتاج إلى وعاء مليء بالماء الساخن وملعقة شاي معدنية بحجم العين، نضعها في الماء لمدة 3-5 دقائق لتدفئتها. حاولي ألا تستخدمي ملعقة كبيرة جدًا في هذه المرحلة لأن تجعيد الرموش بملعقة كبيرة لن يكون جميلًا.

ضعي الملعقة على الرموش: أخرجي الملعقة من وعاء الماء وجففيها بمنديل ورقي قبل وضع الملعقة على العينين، اختبري درجة حرارتها للتأكد من أنها لا تحرق عينيك. ثم ضعي الملعقة رأسياً فوق العين بحيث يكون الجزء البارز من الملعقة في الخارج والحافة السفلية للملعقة على حافة خط رمشك.

الضغط على الرموش باتجاه الملعقة: بإصبع واحد، اضغطي على رموشك باتجاه الملعقة واستمري في ذلك لمدة 10 ثوانٍ حتى تتشكل رموشك. إصلاح شكل الرموش بوضع الماسكارا: استخدمي ماسكارا لرفع الرموش للتأكد من أن شكل الرموش ثابت. ثم قومي بإزالة الماسكارا الزائدة قبل أن تجف بفرشاة الرموش. إذا كنت تهتم بشعرك ، فاقرأ المقال إذا كان شعرك رقيقًا .

تجعيد الرموش بفرشاة

باستخدام فرشاة أسنان نظيفة: أولاً ، أمسك فرشاة أسنان نظيفة غير مستخدمة تحت الماء الدافئ لتدفئتها. ثم هز فرشاة الأسنان لإزالة الماء. ثم جفف فرشاة الأسنان بمنشفة نظيفة. تمشيط الرموش لأعلى: مشطي الرموش برفق بفرشاة أسنان دافئة. لترطيب الرموش بشكل أفضل، عندما تصل فرشاة الأسنان إلى طرف الرموش ، اضغط عليها مع الاستمرار لمدة 10 ثوانٍ. إذا لم تكن راضيًا عن النتيجة، قم بتسخين فرشاة الأسنان مرة أخرى وكرر هذه العملية.

استخدام الماسكارا: في هذه الخطوة، استخدمي الماسكارا لتثبيت حالة الرموش. استخدام عدة طبقات من الماسكارا المقاومة للماء مفيد لتثبيت الرموش بشكل أفضل. سيبقي هذا رموشك أطول وأكبر كثافة.

تدفئة الإصبع: في هذه الخطوة ، افركي الإبهام والسبابة معًا لتدفئة الرموش. شكلي الرموش للخلف بإصبعك: في هذه المرحلة، اضغطي على رموشك باتجاه الجفن بأطراف أصابعك ، وهي دافئة حتى تصل إلى الحاجبين. استمر لمدة 10 إلى 15 ثانية.

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية يفرق كتير شيماء الشايب مكتوبة وكاملة
التالي
7 حيل حتى لا تشعر بالجوع أثناء السفر

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.