منوعات

تفاصيل وأسباب هوشة السالمية في الكويت الفيديو كامل

الإعلانات

تفاصيل هوشة السالمية في الكويت. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يظهر فيه هجوم عنيف في إحدى شوارع الكويت. حيث قامت سيدة كويتية بتوثيق وتصوير لحظة اعتداء شاب عليها وعلى زوجها بالسكين وهما يتواجدان في سيارتهما في حوشة السالمية. وقد تفاعل النشطاء والرواد على مواقع السوشيال ميديا مع هذا الفيديو، وعبروا عن غضبهم واستيائهم من هذا الهجوم، مطالبين وزارة الداخلية بالتدخل الفوري، وسنقدم لكم عبر هذا المقال أهم التفاصيل عن حادثة هوشة السالمية في الكويت.

تفاصيل هوشة السالمية في الكويت

تم توثيق لحظات من الرعب والخوف التي عاشها زوجان كانا في سيارتهما في إحدى شوارع الكويت. وتم الاعتداء عليهما من قبل شاب بحوزته سكين، وقد قامت الزوجة بتصوير هذا الهجوم. وتم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وقد أثار هذا الفيديو جدلاً كبيراً على مواقع السوشيال ميديا. وطالب النشطاء وزير الداخلية للتدخل العاجل لمنع تكرار حوادث العنف التي يتعرض لها المواطنين في الدولة، والعمل على توفير الأمن والحماية للجميع.

الاعتداء على سيدة وزوجها في حي السالمية

وبعد انتشار فيديو الهجوم الذي شنه شاب عشريني على سيدة كويتية وزوجها وهما في سيارتهما. قامت وزارة الداخلية الكويتية بإصدار بيان خاص بها، وأوضحت فيه إنه تم إلقاء القبض على المتهمين من قبل قطاع الأمن الجنائي بالتعاون مع القطاع العام. حيث تلقوا بلاغاً عن الحادث، وتم القبض عليهم، وأخذ جميع الأدوات التي استخدموها في الهجوم، وكذلك تبين أنهم يتعاطون المخدرات.

أكدت وزارة الداخلية أن هذه القضية سُجلت باسم “محاولة قتل وطعن”، حيث تم فتح تحقيق في هذه القضية. وذلك للتعرف على الأسباب والأطراف المشاركة في هذا الهجوم، ثم إحالتهم إلى الجهات المعنية. حيث انتشر مقطع فيديو قامت بتصويره سيدة كويتية أثناء تعرضها لهجوم هي وزوجها في سيارتهما من قبل شاب يحمل في حوزته سكين، حاول أن يتحرش بالسيدة، وجرى بينه وبين زوجها نقاش حاد وهجوم كلامي، انتهى بطعنهما في السكين التي كان يمتلكها.

سبب هوشة السالمية في الكويت

أما عن تفاصيل الحادث المروع، فقد ذكرت المصادر الإعلامية الكويتية أن شاباً كويتياً يبلغ من العمر 22 عاماً. قام بالهجوم على رجلا وزوجته في السالمية، وقد حاول التحرش بزوجته، وحصلت بين المواطن والمتهم مشادة كلامية. انتهت بإخراج المتهم أداة حادة من ملابسه وهي (سكين)، وقام بطعن الزوجة، ثم هرب.

وأفادت مصادر أمنية، إنه تم نقل المواطن وزوجته إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وكانت حالتهما مستقرة بفضل الله.
وقد قامت السيدة بتوثيق لحظات الهجوم التي شناها عليهم مواطن كويتي، وانتشر هذا الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وأثار غضب الكثير من النشطاء والرواد على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وطالبوا وزير الداخلية بالتدخل العاجل لمنع هذه الجرائم والاعتداءات في البلاد، والعمل على توفير الأمن والحماية لكافة المواطنين والمقيمين في دولة الكويت، وخصوصا بعد ارتفاع معدل الجرائم والاعتداءات في دول الوطني العربي والعالمي.

فيديو هوشة السالمية في الكويت

نعرض لكم من خلال هذا الفقرة فيديو تداول عبر منصات التواصل الاجتماعي والذي يحتوى على معظم تفاصيل هوشة السالمية في دولة الكويت، وهو على النحو التالي:

الإعلانات|matched-content
السابق
ظهرت الآن رابط نتائج التاسع 2022 سوريا حسب الاسم
التالي
باعت طفلها البالغ من العمر خمسة أيام مقابل 3500 دولار لإجراء عملية تجميل للأنف

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.