منوعات

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس والاسم الدور الأول

الإعلانات

يبحث العديد من أولياء الأمور وأبنائهم الطلاب على مؤشر البحث «جوجل» عن لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس والاسم الدور الأول، في جميع التخصصات (زراعي- صناعي- تجاري- فندقي). وذلك بنظاميها الثلاث والخمس سنوات، وكذلك موعد اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن إجمالي عدد طلاب الدبلومات الفنية الذين أدوا الامتحانات في الدور الأول للعام الدراسي الحالي، 830 ألفًا و753 طالب وطالبة «صناعي – زراعي – تجاري – فندقي – تعليم وتدريب مزدوج»، بالإضافة لمدارس التكنولوجيا التطبيقية، وبلغ عدد لجان الإدارة ولجان النظام والمراقبة 23 لجنة إدارة، بالإضافة إلى 25 لجنة نظام ومراقبة، وبلغ عدد لجان سير الامتحان 3080 لجنة امتحانية.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس والاسم الدور الأول

شفت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، عن أن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 تم الانتهاء من تجميعها ورصد الدرجات وتحديد الأوائل في كل شعبة. متابعة: أصبحت جاهزة للاعتماد والإعلان ومن المقرر أن تظهر خلال الساعات القادمة عبر هذا الرابط http://emis.gov.eg/ على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وأكد مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه سيتم إعلان لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس والاسم الدور الأول، في جميع التخصصات بعد اعتمادها مباشرة من وزير التربية والتعليم، مشيراً إلى أنه تم الانتهاء من تصحيح ورصد وتجميع نتائج الدبلومات الفنية.

أوائل الدبلومات الفنية 2022

وقال المصدر تم تحديد أوائل الدبلومات الفنية 2022 في نظاميها الثلاث والخمس سنوات. وسيتم خلال الساعات القليلة المقبلة إعلانها على جميع الطلاب، لافتا إلى أن جائحة كورونا، لم ولن تؤثر على رصد وتجميع الدرجات.

وأشار المصدر، إلى أن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 جاهزة للإعلان، وأنه يمكن لطلاب الدبلومات الفنية بجميع التخصصات «الصناعي والتجاري – الفندقي – الصناعي» والتعليم المزدوج والمدارس التطبيقية الاستعلام عن رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس والاسم الدور الأول، من خلال هذا الرابط.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022

أكدت وزارة التربية والتعليم، أن رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس سيظهر على موقع وزارة التربية والتعليم، بمجرد اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2022  رسميا من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم .

ويمكن ترقب ظهور رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 على بوابة مركز المعلومات على موقع وزارة التربية والتعليم من خلال الرابط التالي:

http://emis.gov.eg/

كما يمكن ترقب ظهور رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 على بوابة التعليم الفني على موقع وزارة التربية والتعليم عبر هذا الرابط  https://fany.emis.gov.eg/

خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022

  • ادخل على بوابة التعليم الفني على موقع وزارة التربية والتعليم من خلال الضغط هنا
  • او اضغط على http://emis.gov.eg/
  • انتظر ظهور الرابط وتحميل نتيجة الدبلومات الفنية 2022
  • اختر النوعية (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي)
  • ادخل رقم الجلوس بشكل صحيح
  • اضغط على على عرض النتيجة.
الإعلانات|matched-content
السابق
زواج عمدة المكسيك من تمساح يبلغ من العمر 7 سنوات لطلب البركة للقرية
التالي
جدول التقويم الدراسي 2023 الإمارات وجدول الإجازات الرسمية للمدارس

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.