منوعات

ظهرت الآن رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 بالاسم ورقم الجلوس الدور الأول

الإعلانات

ننشر رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 بالاسم ورقم الجلوس الدور الأول، حيث ينتظر الكثير من طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي الأزهري، الإعلان عن النتائج علي بوابة الأزهر، حيث من المقرر عقد مؤتمر صحفي اليوم الخميس الموافق 28-7-2022، ليتم من خلاله الإعلان عن تفاصيل نتيجة الثانوية الأزهرية والنتيجة كاملة.

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 في فلسطين ومصر بالأسماء وأرقام الجلوس ننشرها لكم متابعينا الطلاب والأهالي حيث سيتم الإعلان عنها اليوم الخميس 28 يوليو / تموز قبل شهادة الثانوية العامة الرسمية.

وذكرت الإدارة العامة للمعاهد الأزهرية – فلسطين أن نتائج الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 ستصل إلى إدارة المعاهد بعد الساعة الثامنة مساء بتوقيت القدس المحتلة/فلسطين.

وأضافت أنه سيتم إرسال النتيجة لكل طالب برسالة نصية على جواله المسجل لدى دائرة العلاقات العامة والإعلام بإدارة المعاهد الأزهرية في فلسطين. وفق ما ورد عبر فيسبوك.

وسيعقد الأزهر الشريف بجمهورية مصر العربية غدًا الخميس الموافق ٢٨/٧/٢٠٢٢م، في تمام الساعة الثانية ظهرًا، حسب توقيت القاهرة (الثالثة حسب توقيت فلسطين) مؤتمرًا صحفيًّا لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية لعام ٢٠٢٢.

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 بالاسم ورقم الجلوس

يستطيع طلبة الصف الثالث الثانوي الأزهري الحصول علي النتيجة فور إعلانها اليوم في تمام الساعة 2 ظهراً بتوقيت القاهرة، من خلال بوابة الأزهر عبر الرابط التالي:
https://natiga.azhar.eg/.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 بالاسم ورقم الجلوس الدور الأول

تستطيع الحصول على نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الأول 2021-2022، من خلال اتباع مجموعة من الخطوات والتي جاءت علي النحو التالي:

أول خطوة: تسجيل الدخول إلى بوابة الأزهر عبر الرابط التالي:
https://natiga.azhar.eg/.

ثاني خطوة: إدخال الرقم القومي للطلاب بالنسبة للطلاب المصريين أو جواز السفر بالنسبة للطلاب غير المصريين
ثالث خطوة: الضغط على «بحث».
أخيراً ستظهر النتيجة كاملة فور إعلانها.

ومن المقرر عقد مؤتمر صحفي الخميس، وذلك في تمام الساعة الثانية ظهراً، لإعلان نتيجة الشهادة الصف الثالث الثانوي الدور الأول 2022، وذلك عقب اعتماد محمد الضويني، وكيل الأزهر، نيابة عن فضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر.

واختتم طلاب الثانوية الأزهرية امتحاناتهم يوم الخميس 7 يوليو، بعد أن أدى الامتحانات ما يقارب (139000) طالب وطالبة في مختلِف الأقسام، وبلغ عدد طلاب القسم الأدبي (91392) طالباً، وطلاب القسم العلمي (46648)، و(143) طالباً من طلاب شعبة العلوم الإسلامية، و(539) طالباً في معاهد البعوث الإسلامية.

أوائل الثانوية الأزهرية 2022

وحصلت الطالبة أميرة أسامة سعيد عبد المنجي، معهد فتيات الإمام عبدالحليم محمود بمنطقة القاهرة الأزهرية، على المركز الأول على القسم الأدبي بمجموع (٦٢٢) درجة بنسبة (٩٨.٧٣٪)، وحصلت الطالبة آلاء أحمد أمين محمد حسنين، معهد فتيات فؤاد خميس النموذجي بمنطقة الشرقية الأزهرية، والطالب يوسف أحمد محمد أبو حسين، معهد طور سيناء النموذجي بمنطقة جنوب سيناء، على المركزين الأول والأول مكرر على القسم العلمي بمجموع (٦٤٩) درجة بنسبة (٩٩.٨٥٪).

وحصلت الطالبة ريم عيسى عبدالقادر البدوي، معهد فتيات سمنود، بمنطقة الغربية الأزهرية، على المركز الأول على المكفوفين بمجموع (٦١٧) درجة بنسبة (٩٧.٩٤٪)، كما حصل الحسن فتحي إبراهيم عبدالرحيم، معهد سنورس بمنطقة الفيوم الأزهرية، على المركز الأول على شعبة العلوم الإسلامية بمجموع (٦٢٠) درجة بنسبة (٩٨.٤١٪).

الإعلانات|matched-content
السابق
تفاصيل وأسباب مقتل دانة العتيبي كاملة
التالي
أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2022 ورابط الحصول على نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.