منوعات

حفل موضي الشمراني بالكويت يحدث جدلاً واسعاً بسبب هذه المقاطع

الإعلانات

أثار حفل المغنية السعودية موضي الشمراني والذي أقيم في أحد فنادق الكويت ثاني أيام العيد موجة غضب عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب ما تخلله من تجاوزات منافية للدين والعادات والتقاليد الكويتية. حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحفل يظهر تراقص العديد من الفتيات والشبان بشكل مختلط، الامر الذي أثار استياء الكثير من الكويتيين.

حفل موضي الشمراني بالكويت

وتعبيراً عن حالة الغضب دشن رواد موقع التدوين المصغر “تويتر” وسماً بعنوان: “موضي الشمراني” تداولوا خلاله عدداً من مقاطع الفيديو للحفل، تصدر قائمة الوسوم الأكثر تداولاً في الكويت، طالبوا خلاله السلطات بالتدخل لمنع إقامة مثل هذه الفعاليات.

وفي هذا السياق، قالت رفيعة الشان:”مسخره وعدم خوف من الله رجعنا الى الجاهلية والجواري ترقص امام الرجال شيء مخزي في حفل كان لا أي مطرب مطربه في موسم الرياض او الكويت او غيره من متى يا حفيدات الصحابيات ترقصن مثل الجوارى امام الرجال بلا خوف من الله ومن متى يا احفاد عمر وخالد هالرقص”.

من جانبها قالت المغرد، ياسمين، معبرة عن استنكارها لما حدث:” زمن الغربة القابض على دينه كالقابض على جمر اللهم اننا نبرا من كل فعل يغضبك”.

وعبرت الدكتورة هيا القحطاني عن غضبها من الحفل بالقول:” عندما طاحت هيبة الرجل خرجت النساء لحفلات مختلطه بلا رقيب و لا حسيب ترقص و تتمايل أمام الرجال لو كان في القلب خوف من الله ثم تعظيم للرجل في حياتها ما تجرأت تحصر هذه الأماكن ناهيك عمن يسمي نفسه رجل و يحضر هذه المسخرة و يرقص بكل فخر الله يهديكم بس”.

وقال الرحال محمد الميموني:” يجب أن يحاسب منظم الحفل على ما حدث لم نعهده في الكويت في الحفلات المنظمة والمرخصة من الدولة ( رقص واختلاط وهرج ) لا يرضي الله ولا يتناسب مع هويتنا وتقاليدنا”.

عقوبات ضد الشركة المنظمة لحفل موضي الشمراني

وعقب موجة الغضب التي اجتاحت مواقع التواصل، قال النائب في مجلس الأمة الدكتور أحمد مطيع العازمي، في تدوينة له:” بعد الاتصال بالأخ معالي وزير الإعلام بخصوص الحفل الغنائي المنافي للشريعة الإسلامية فإنه تم اتخاذ الإجراءات الرادعة وتم سحب ترخيص الشركة المنظمة وستتم محاسبة وردع كل من ساهم وتجرأ على إقامة ذلك الحفل المنافي للأخلاق التي جبل عليها مجتمعنا الكويتي المحافظ”.

وعلى الفور أعلنت وزارة الإعلام الكويتية عن اتخاذها إجراءات قانونية ضد منظمي الحفل لما ورد فيه من مخالفات لاشتراطات التصريح.

من هي موضي الشمراني؟

موضي الشمراني هي مطربة شعبية سعوديةٌ، نالت شهرةً واسعة بعد تأديتها للأغاني ذات اللون الشعبي السعودي، وهي من مواليد مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، وتحمل الجنسية السعودية، وعملت بدايةً كمعلقةٍ في الأعراس والحفلات، وقد اكتسبت خلال عملها شعبيةً كبيرةً بين الناس، وبدأت بعدها بتأدية الأغاني الشعبية السعودية في المناسبات وحفلات الزفاف، ومن خلال مشاركتها لمقاطع الفيديو من حفلاتها اكتسبت شهرةً سريعةً على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن أشهر أغانيها أغنية “حن الغريب” والتي نالت عدد مشاهداتٍ كبيرٍ.

موضي الشمراني من مواليد 1972 في المملكة العربية السعودية تقيم مدينة جدة، وبدأت مسيرتها الفنية في عام 1995، من خلال عملها كمعلقةٍ في الأعراس والحفلات، وانتقلت بعدها لتأدية الأغاني الشعبية السعودية، الأمر الذي أكسبها شهرةً كبيرةً، حيث لاقت أغانيها رواجًا كبيراً في المملكة.

من هو زوج موضي الشمراني؟

لم تصرح المغنية السعودية موضي الشمراني عن أية معلومات تكشف عن شخصية زوجها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فهي تفضل الإبقاء على تفاصيل حياتها الشخصية بعيدةً عن الأضواء والإعلام، لذلك لا توجد أية معلومات متوفرة عن هوية زوجها أو عدد أولادها، وكانت الفنانة السعودية موضي الشمراني قد أعلنت خبر عقد قرانها يوم الثلاثاء الموافق 29 يونيو /حزيران من عام 2021م.

الإعلانات|matched-content
السابق
سعر برميل النفط الكويتي ينخفض 3.46 دولار
التالي
كلمات أغنية زهرة من الياسمين اليسا مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.