منوعات

تفاصيل مقتل وليد الصليلي في الكويت

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات السابقة خبر مقتل وليد الصليلي أثناء التحقيق في اسطبلات الجهراء وسط تكتم شديد، وكانت قد أعلنت يوم الجمعة الموافق 2022/7/15 عائلة الصليلي عن مقتل ابنها وليد الصليلي أثر تعرضه للتعذيب الشديد أثناء التحقيق داخل السجون الكويتية من قبل عناصر الأمن، ويتساءل جموع كبير عن تفاصيل مقتل وليد الصليلي أثناء التحقيق في الكويت، نقدم لكم كافة المعلومات حول تفاصيل مقتل وليد الصليلي اثناء التحقيق في الكويت.

تفاصيل مقتل وليد الصليلي

يبحث آلاف المواطنين عن سبب وتفاصيل مقتل المواطن وليد الصليلي أثناء التحقيق في الكويت، وجاءت المعلومات أنه قام رجال المرور في اسطبلات الجهراء بتصفية المواطن وليد الصليلي، وذلك بعد ضربه في الشارع أمام العامة وسحبه إلى الزنزانة وضره بوحشية قاتلة على جميع أعضاء جسمه بالإضافة إلى رأس ما أدى إلى نزيف دموي في الدماغ وبناءً على ما سبق توفى، وأثارت تلك المعلومات حفيظة نواب في مجلس الأمة، وطالبوا وزير الداخلية بالتحرك للتأكد من حقيقة هذه الاتهامات.

الجدير بالذكر أن القضية الآن تحت إشراف النيابة العامة وستتخذ الوزارة الخطوات في نطاق اختصاصها بعد استكمال إجراءات النيابة العامة. وقالت صحيفة القبس المحلية إن الحادث وقع الأسبوع الماضي مع تكتم شديد جداً من وسائل الإعلام.

مقتل وليد الصليلي

تصدرت الحادثة تغريدات نواب ونشطاء البلد الخليجي، الذين دشنوا وسماً حمل اسم المواطن المتوفى ويدعى وليد الصليلي، وأرفقوه بعبارة تفيد بأنه ”توفي قتلاً“. وجددت هذه الحادثة مطالب الكويتيين باتخاذ وزارة الداخلية إجراءات حاسمة بحق منتسبيها المخالفين، لوقف ما أسموه بـ ”انتهاكات رجال الأمن“، لا سيما أنها ليست القضية الأولى من نوعها، إذ سبق أن واجه رجال الأمن اتهامات بارتكاب ”تجاوزات“.

وتطرق النائب عبدالكريم الكندري إلى الحادثة قائلاً: ”بينت سابقا لوزير الداخلية بأن التعامل مع انتهاكات بعض منتسبي الوزارة يبدأ بتطوير كلية الشرطة لتركز على حقوق وطريقة التعامل مع الجمهور، ثم التصدي لها بشكل فوري، وبشفافية أمام الإعلام.. على الوزير (بإلاضافة للجان التحقيق) اتخاذ خطوات عملية لمنع حدوثها“.

وحذر النائب خالد العنزي من تكرار تجاوزات وانتهاكات رجال الأمن، مستذكراً حادثة تعذيب وقعت في أيار/ مايو الماضي واتهم بها ضباط في المباحث الجنائية. وقال العنزي: ”بعد واقعة تعذيب المواطن #فهد_طامي تكرر ما كنا نخشاه، فقد فُجعنا بحادثة جديدة بوفاة المواطن #وليد_الصليلي على أيدي رجال المباحث !“.

وقال حامد الصهبان: ” لا يجوز القبض على إنسان أو حبسه أو تفتيشه أو تحديد إقامته أو تقييد حريته في الإقامة أو التنقل إلا وفق أحكام القانون. ولا يعرض أي إنسان للتعذيب أو للمعاملة الحاطة بالكرامة. مادة 32 من الدستور الكويتي”.

وقال أحمد العنزي: “كلنا ثقه بوزير الداخلية الشيخ #أحمد_النواف بوقف اشكال التعذيب ووضع كاميرات بجميع اقسام الداخلية ووضع كاميرات في الدوريات لضمام حقوق العسكري والمواطن او ان نصبح دوله بوليسية باميتاز !! #مقتل_وليد_الصليلي”.

الإعلانات|matched-content
السابق
فيديو كنتاكي الذي أثار الجدل في الكويت.. القصة كاملة
التالي
كلمات أغنية وحشني شخص ديانا حداد مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.