منوعات

ملخص مباراة ليفربول ومانشستر سيتي 3-1

الإعلانات

فاز ليفربول بكأس السوبر الإنجليزي بفوزه على مانشستر سيتي 1-3. فقد تنازع ليفربول ومانشستر سيتي على جميع ألقاب البطولات في كرة القدم الإنجليزية في السنوات الأخيرة. الليلة وفي المواجهة الأولى لهذا الموسم، قدم فريق يورغن كلوب عرضًا أفضل وتمكن من تجاوز حاجز المواطنين بنتيجة 1-3.

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

حقق محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي، رقمًا تاريخيًا خلال مشاركته مع الريدز في التتويج بلقب كأس الدرع الخيرية، أمس السبت.

انتهت المباراة بفوز ليفربول بالأمس على نظيره مانشستر سيتي، بثلاث أهداف لهدف، ليتوج بذلك الريدز بلقب كأس الدرع الخيرية، وذلك لأول مرة منذ عام 2006

ملخص مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

بدأ ليفربول المباراة بشكل أفضل وكان في الدقائق الأولى مروراً بحاجز جواو كانسيلو، أتيحت الفرصة لمحمد صلاح ليسجل الهدف الأول ، لكن تسديدة النجم المصري ارتطمت بالشباك بجوار مرمى السيتي وضاعت هذه الفرصة.

في الدقيقة السابعة من هذه المباراة ، هذه المرة، تحرك كيفن دي بروين من الجهة اليسرى باتجاه مرمى ليفربول، لكن تسديدته ارتطمت أيضًا بقدم فيرجيل فان ديك وتوجهت إلى ركنية.

بعد دقائق ، هذه المرة ، أتيحت الفرصة لليفربول للتسجيل بعد تمريرة ترينت ألكسندر-أرنولد، لكن رأسية أندرو روبرتسون لم تكن دقيقة ولم تجد طريقة لتسجيل هدف مانشستر سيتي.

لكن في الدقيقة 21 سجل ليفربول الهدف الأول. وصلت تمريرة محمد صلاح للخلف لترينت أرنولد. وسدد المدافع الإنجليزي مرمى السيتي واصطدمت تسديدته برأس ناثان اك ودخلت ركن مرمى ايدرسون.

بعد دقائق، أتيحت الفرصة لإيرلينج هولاند، النجم الجديد لمانشستر سيتي، لتسجيل هدف التعادل في مشهدين متتاليين، لكن رد فعل أدريان كان جيدًا في المرة الأولى ، وفي المشهد الثاني ، أدت حركة هولندا أخيرًا إلى رأسية محرز وكانت الكرة. في حيازة المرمى .. ليفربول تم ايقافه. ولم تكن جهود الفريقين وخاصة مانشستر سيتي فعالة وانتهى الشوط الأول بتقدم ليفربول 0-1.

بدأ مانشستر سيتي الشوط الثاني هجوميًا، وفي الدقائق الأولى أتيحت الفرصة لرياض محرز لإحراز التعادل على تمريرة رودري من الجهة اليسرى، لكن أدريان أنقذ مرمى ليفربول برد فعل مناسب.

في الدقيقة 63، على تمريرة جوردان هندرسون الجيدة، كان داروين نونيس في موقف واحد لواحد في وسط منطقة جزاء مانشستر سيتي ولم يكن بعيدًا عن هدف ليفربول الثاني، لكن إيدرسون أنقذ تسديدته بشكل جيد وأبقى فريقه في المقدمة. اللعبة. تم الاحتفاظ باللعبة.

لكن بعد دقائق، سجل مانشستر سيتي أخيرًا هدف التعادل. تم منع تسديدة فيل فودين من مركز موتا بشكل غير كامل من قبل أدريان. في ارتداده، فشل فودين في الضرب، وفي المستقبل، أمام المرمى المزدحم، كان جولين ألفاريز هو من تمكن من فتح مرمى ليفربول في موقف صعب.

لكن في الدقيقة 80، بعد أن اصطدمت الكرة روبن دياس في منطقة الجزاء، أعلن الحكم ركلة جزاء لصالح ليفربول بعد مراجعة المشهد. وكان محمد صلاح هداف المنتخب المصري خلف الكرة وتمكن من تسجيل الهدف الثاني رغم تشخيص إيدرسون.

في الدقيقة 88، أتيحت الفرصة لأندرو روبرتسون لإنهاء مهمة السيتي، لكن تسديدة هذا اللاعب تجاوزت مرمى الخصم. لكن في الوقت الإضافي، تم دمج تمريرة محمد صلاح من الجهة اليمنى مع تمريرة روبرتسون إلى وسط المنطقة، وتمكن داروين نونيس من تسجيل الهدف الثالث بضربة رأس.

في الثواني الأخيرة، سجل إيرلينج هولاند في افتتاح المرمى فرصة رائعة بطريقة غريبة، حتى فاز ليفربول أخيرًا بنتيجة 1-3 في هذه المباراة.

وأهدر هالاند، القادم من بوروسيا دورتموند ، فرصتين في الشوط الأول ليحقق أول ظهور له مع السيتي بهدف. لكن فريق المدرب بيب جوارديولا فقد طلاقته المعتادة.

الإعلانات|matched-content
السابق
اطردوا شاتم الصحابة يتصدر تويتر.. وهذه قصته؟
التالي
نتائج عرض سمر سلام SummerSlam 2022 أحداث كاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.